شتاء ابو ظبي: ثلج وهدايا ومفاجآت

الثلاثاء 20 كانون أول 2016

شتاء ابو ظبي: ثلج وهدايا ومفاجآت
 
 
اليكم خبرا سارا سيثلج قلب محبّي فصل الشّتاء وفترة الأعياد في الإمارات العربيّة المتّحدة.  انطلقت، وأخيراً، احتفالات الشّتاء في مارينا مول في إمارة أبوظبي.
 
 
ويشكّل هذا المركز التّجاري الشّهير أحد أكثر الوجهات التّسويقية المتميّزة في العاصمة، يتخلّلها العديد من الأنشطة التّفاعليّة والهدايا والمفاجآت المستمرّة لغاية الـ 31 من ديسمبر الجاري.
 
 
والجدير ذكره ان احتفالات قرية الشّتاء هذا العام، والتي تجري بجوار منطقة معرض "الماموث"، تتميز بحضور بابا نويل بالإضافة إلى كرة ثلج عملاقة متواجدة في كل من جهتي القرية والتي يمكن للزوار الدخول اليها لالتقاط الصور المميزة ومشاركتها مع عائلاتهم. ولا بد ان تسرق هذه النشاطات قلوب الصغار والكبار لما تحمله هذه الفترة من معان وسحر وجمال في العالم اجمع. 
 
 
وبالإضافة الى ذلك، تشمل القرية منطقة مخصصة للأطفال، حيث يمكنهم الاستمتاع بمشاهدة أجمل الأفلام المتعلقة بفصل الشتاء، بالإضافة إلى شجرة عيد الميلاد العملاقة المضاءة بتقنية الليد LED والتي تمتد على طول ثمانية أمتار عند مدخل المول لتضفي بهجة مميزة وفرح العيد.
 
 
للراغبين، يفتتح مارينا مول أبو ظبي أبوابه خلال فترة احتفالات الشّتاء من الساعة العاشرة صباحاً حتى منتصف الليل من السبت إلى الأربعاء، ومن العاشرة صباحاً حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل يومي الخميس والجمعة.