تخفيضات الشتاء في هيلتون

الأحد 18 كانون أول 2016

تخفيضات الشتاء في هيلتون

 

في خضمّ العواصف والثلوج التي كست بعض المناطق، عبّرت مجموعة فنادق هيلتونHilton العريقة عن احتفالها بحلول فصل الشتاء وأطلقت تخفيضات خاصة بهذا الموسم تصل لغاية 30 بالمئة.

 

وهذا العرض متوفّر في كافة الفروع في اقطار العالم ليتمكن المسافرون من الحصول على أفضل الصفقات مهما كانت مخطّطاتهم لقضاء عطلاتهم. والجدير ذكره أنه مهما كان نوع العطلة، أكانت سريعة أو للاستمتاع بالأجواء المشمسة في الدول الاستوائية أو التخطيط لسياحة بداية العام الجديد، تقدّم شركة هيلتون هذا العرض المميز الى جميع ضيوفه، ويغطي كذلك فنادق الشركة المنتشرة في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط ويضم فنادق ومنتجعات كونراد، وفنادق ومنتجعات والدورف أستوريا، وكانوبي باي هيلتون، وكوريو -تشكيلة من هيلتون، وفنادق ومنتجعات هيلتون، ودبل تري من هيلتون، وهيلتون جاردن إن، وفنادق هامبتون من هيلتون.

 

 هذا العرض المميز يبدأ الآن ويستمرّ حتّى 31 يناير 2017 وينطبق على إقامات نهاية الأسبوع المحجوزة لغاية 31 ديسمبر 2017.

 

لمزيد من المعلومات واكتشاف العروض المتوفرة في فروع هيلتون حول العالم، يمكن زيارة الموقع  wintersale.hilton.com. وعلى الضيوف الحجز مباشرة عبر هيلتون لضمان تلقي أفضل العروض.

 

 وللراغبين في المكوث في فندق دوبل تري من هيلتون في  دبي، تبدأ الأسعار  من 675 درهم إماراتي لليلة، ويحظون على خصم لغاية 25% على الغرفة المزدوجة  DoubleTree by Hilton Dubai–Jumeirah Beach

 

 أما الأسعار في فرع رأس الخيمة فيبدأ من 475 درهم إماراتي لليلة ويصل الخصم لغاية 30% على الغرفة المزدوجة في Hilton Ras Al Khaimah Resort & Spa

 

 والجدير ذكره ان أعضاء برنامج ولاء ضيف هيلتون (Hilton HHonors) يتميزون بخصم يصل لغاية 30 بالمئة على أفضل الأسعار المتاحة في الفنادق المشاركة. ويمكن الانضمام إلى برنامج الولاء الحائز على عدة جوائز مجاناً ليحصل العضو في هذا البرنامج على العديد من المكافآت الفورية لدى الحجز المباشر.