كليّة السياحة تستقبل المعلمين في الرياض

الجمعة 16 كانون أول 2016

كليّة السياحة تستقبل المعلمين في الرياض

 تهتم المملكة العربية السعودية في قطاع الضيافة الذي يشهد نمواً نابضاً في الآونة الأخيرة وتدعم في ظل ذلك الاختصاصات  المتعلّقة به.

في هذا الإطار، استقبلت الكلية العالمية للسياحة والفندقة في الرياضInternational T & H College مؤخراً معلمي المدارس المحلية في مبنى الكلية للاطلاع مباشرة على العمليات اليومية لواحدة من المؤسسات الرائدة في مجال التعليم المهني في المملكة العربية السعودية. وتشكّل الكلية جزءاً من الغنى السعودي المهني مع 9 كليات منتشرة في 5 محافظات في المملكة مخصصة لخدمة السعوديين.

 

والجدير ذكره انّ الكلية تتابع عملاً مستمرا بهدف تعزيز الشراكات المحلّيّة والنّمو والفرص. وهي تسعى من خلال الانخراط المباشر مع الجماهير الرئيسية مثل المعلمين، الى القاء الضوء على كيفية تعلم الطلاب وحصولهم على المعرفة العملية استعداداً لتحقيق النجاح في الحياة المهنية على المدى الطويل.

 

وكان عميد الكلية السيد فرانسيس هيوز، التقى الضّيوف للحديث عن برامج التدريب المهنية المعروضة ونتائج الطلاب خلال الزيارة الأخيرة للكلية.

 

وفي هذه المناسبة حصدت العلاقات بين المعلم والطالب والتفاعل في الصف والتنوع في الموادّ ردود إيجابية بين المعلمين الحاضرين بالإضافة الى التنظيم والمرافق المبنية على نحو هادف. ومن المتوقع أيضاً أن يعود المعلّمون وعدد من طلابهم إلى الكلية خلال اليوم المفتوح في 28 ديسمبر للانخراط مع الطلاب الحاليين ولقاء أعضاء هيئة التدريس والموظفين واستشراف الآفاق المستقبلية في الكلية.