التركية تطلق تطبيق "ميني بورت

السبت 17 كانون أول 2016

التركية تطلق تطبيق

 اطلقت الخطوط الجوية التركية تطبيقا جديدا يحمل اسم "ميني بورت" يعنى بتسليم الحقائب مسبقاً بين مطار أتاتورك وشارع تقسيم.

 

لا تنفك الخطوط الجوية التّركية الحائزة على جائزة افضل طيران في أوروبا للعام السادس على التوالي عن تحسين وترقية خدماتها وتقديم اجدد الابتكارات. وفي هذا الإطار، كشفت عن تطبيق جديد يحمل اسم "ميني بورت" Mini Port وهو خدمة يومية لنقل الحقائب بين مطار أتاتورك وشارع تقسيم. وتسعى هذه الخدمة الى توفير اكبر قدر ممكن من الراحة في إسطنبول دون ان يشعر الضيوف بقيود الحقائب او القلق إزاءها.

 

وفي هذه المناسبة، قال السيد أحمد المستور مدير قسم المبيعات في الخطوط الجويّة التركيّة، ان الشركة من خلال هذه الخطوة أكدّت على ان شركة الخطوط الجوية التركية هي واحدة من الشركات المنفذة لهذه العمليات الحديثة للركّاب. ويأمل ألا يتأخر المسافرون بالإعتياد على هذه الخدمة، مشيراً انهم لن يواجهوا أي صعوبة في استخدامها والتعامل مع التطبيق خارج المطار والاستفادة من الخدمات.

 

والجدير ذكره انه تم إنشاء هذا التطبيق الجديد كلياً وفقاً لمفهوم جديد يعنى بالخدمة خارج المطارOff-Airport والذي يلقى رواجاً بين شركات الطيران التي تقدّم الخدمات الحديثة. وأتت فكرة ابتكار هذا التطبيق إثر شكاوى المسافرين الذين يصلون باكراً قبل موعد تسجيل الدخول في الفندق ويرتبكون بحقابهم ولا يتسنى لهم الاستفادة من المدينة الجديدة.

 

وللاستفادة من هذا التطبيق، على المسافرين التوجه الى نقطة تقديم خدمة "ميني بورت" وتقديم المعلومات الى المسؤولين. من ثم يرحب المسؤول بالمسافرين ويستلم حقائبهم ويحوّلهم الى الآلية المخصصة الى نقل الامتعة الى شارع تقسيم ثلاث مرات في اليوم. وهكذا، سيتسنى لهم الاستمتاع بما تقدّمه المدينة حتى يحين موعد تسجيل الدخول الى الفندق.