فوريه آند غالاند تتوسّع في المملكة

السبت 17 كانون أول 2016

فوريه آند غالاند تتوسّع في المملكة


سيفرح عشاق الشوكولا الباريسي في المملكة لقراءة هذا الخبر وبصورة خاصة قبل موسم الأعياد، لأنّ فوريه آند غالاندForrey & Galland، العلامة الباريسية الرائدة في مجال الشوكولاتة الفاخرة، أعلنت عن افتتاح ثاني متاجرها في منطقة الشرق الأوسط في المملكة العربية السعودية وتحديداً في العاصمة الرياض. وأتت هذه الخطوة نتيجة للنجاح الباهر الذي حققه المتجر الأول في دبي، لتقدّم أرقى التجارب الحسية المذهلة وأعذب ما توصّل اليه عالم الشوكولا المخملي أمام الزوار الكرام.


ويسعى المتجر الى ترجمة الرّقي اللذيذ الّتي توفّرها منتجات فوريه آند غالاندForrey & Galland بكل ما تنطوي عليه من جهود وأفكار مبتكرة. داعياً ضيوفه الى تجربة منتجاته الرائعة والدخول إلى عالم من الكمال الذي لا يضاهى، وأرقى علامات الشكولاتة الشهيرة والمحضرة منزلياً باستخدام أفضل المكونات مع أشهى الحشوات المميزة.

 

وتضمّ الأنواع التي يطرحها المتجر أساليب التّحضير المحلّية الفرنسية الّتي تستخدم أفضل المكوّنات لتكون إضافة متميزة سيعشقه السوق السعودي.

 

على امتداد 350 متر مربع ، يقدّم المتجر المؤلّف من طابقين قطعه الفريدة المغلّفة يدويا واحدة تلو الأخرى. ويضم شرفة خارجية في الهواء الطلق والتي ستتيح بدورها مستويات جديدة من الجودة والخدمات المتميزة.

 

ولا ينحدّ انتاج المتجر على الحلويات اللذيذة بتشكيلاتها الواسعة، بل يتخطاها ليقدّم مجموعة من السّلال الرائعة، ومجموعات الحلوى الخاصة بالأعياد، والهدايا الخاصة بالأطفال وحفلات الزفاف، والاكسسوارات، فضلاً عن باقة مختارة من التحف المصنوعة من الخزف وزجاج مورانو المدهش. ويلبي المتجر رغبة العملاء واحتياجاتهم المتعلقة بتصميم أفضل الهدايا للأحباء أو العملاء من الشركات ايضاً، لينفّذ الطلبيات التي يرغبون بها.