صور تجسّسية لل BMW X7 2018

الاثنين 19 كانون أول 2016

 صور تجسّسية لل BMW X7  2018

 

تقترب ال BMW X7  بسرعةٍ من الإطلاق المنتظر عام 2018، بعد أن تكشف الشّركة عنها في نصف عام 2017 المقبل.


ومن أجل أخذ فكرة عمّا ستبدو عليه هذه السيّارة المرتقبة، لنلقِ نظرة على هذه الصّور التجسّسيّة التي خطفت بعض اللقطات اللBMW X7   على الطّرق الألمانيّة.

 

ويظهر أنّ BMW  تتبع الوصفة نفسها للX7  التي استخدمتها مع الX5، من حيث النسب والشّكل، لأنّ الطّرازين يتشابهان، إلّا أنّ الX7  هي أكبر حجماً. وبنيت الX7  وفقاً لهندسة CLAR  نفسها المعتمدة في ال 7 Series  وال 5 Series  الجديدتين، لكنّها ستبقى خفيفة الوزن وصلبة في الوقت عينه، كونها SUV  بهذا الكبر. وقد ترتكز أيضاً على تكنولوجيا الوسط الكاربونيّ مثل السلسلة السّابعة من BMW، كونها من المستوى الأعلى من الطّرائز.

 

ويساعد هذا الوسط الكاربونيّ في تماسك الSUV  التي تبدو ضخمة. وهي تتّسع لسبعة أشخاص مع صفّ المقاعد الاختياريّ الثّالث. ويشير جزؤها الأماميّ القصير نسبيّاً إلى قدرتها على الانعطاف الحادّ، خصوصاً مع هيكلها الجديد الذي يبشّر بتمتّعها بوسط جاذبيّة منخفض.

 

وستُبنى الBMW X7   في معمل سبارتانبورغ في جنوب كارولاينا الأميركيّة، مثل جميع الSUVs  من BMW  باستثناء الX1، ما يعني أنّ سعرها سيكون أقلّ كلفةً في الولايات المتّحدة نفسها. ونتوقّع أن تختار الشّركة لها محرّك ال3.0  ليتر b58  I6  مع ميزة توربو، أو محرّك V8  بشكلٍ اختياريّ، مع ميزة توربو المزدوجة، وربّما أيضاً نسخة هايبرد!

أحدث الأخبار السبّاقة