الرياض تستضيف قمة بي أر العالمية

الجمعة 16 كانون أول 2016

الرياض تستضيف قمة بي أر العالمية

 

بعد النّجاح الهائل في الدوحة ومسقط والمنامة، ها هي الدورة الرابعة لقمة بي آر PR الشّرق الأوسط العالمي تأتي أخيراً إلى المملكة العربية السعودية، في الفترة من 23-24 ابريل 2017 في الرّياض.

 

وسيضمّ هذا التجمع الاكبر للشّركات والمهنيّين في الاتصالات الدولية والإقليمية عروض يقدمها خبراء PR (العلاقات العامة والاتصالات) من الفيسبوك، وشركة شل Schell، شازام Shazam، P & G، شركة الاتصالات السعودية STC، مارس Mars، مجموعة ذا سافولا The Savola Group، وكذلك مداخلة رئيسية من ماري جو جاكوبي Mary Jo Jacobi، السيدة الحديدية في العلاقات العامة ونائب الرئيس للاتصالات في BP أمريكا (BP America) سابقا خلال التسرب النفطي في خليج المكسيك. وسيتضمن حدث العلاقات العامة PR الأكثر انتظاراً في المملكة في عام 2017 أيضا ورشة عمل تفاعلية تمتدّ لنصف يوم حول بدء العمل مع قياس العلاقات العامّة مع السيد جاسبر أندرسون من شركة اميك AMEC.
والجدير ذكره ان الدورات السنوية تجري في 21 دولة مختلفة، ويشكّل مؤتمر القمّة العالمي للعلاقات العامة واحد من أكبر الأحداث في العالم مع التركيز على أحدث الاتجاهات في مجال العلاقات العامة والاتصالات. ويتم تنظيم هذا الحدث من خلال P World في شراكة مع شركة تراكس TRACCS وعين الرياض كشريك إعلامي حصري.

 

وتباع تذاكر هذا الحدث على الموقع الرّسمي للقمة: http://www.thepworld.com/pevents/event/149/global-pr-summit-middle-east-4 مع الاشارة الى ضرورة التسجيل قبل 14 يناير 2017.