DB11 Volante آتية في ربيع 2018

الجمعة 16 كانون أول 2016

DB11 Volante  آتية في ربيع 2018

 يسعى معظم الشّركات المصنّعة للسيّارات لإخفاء هويّة السيّارات الجديدة وتخبئتها، لكنّ Aston Martin  ليست مثلها.


وفيما لا يرحّب أصحاب الطّرائز المتخفّية بالمصوّرين، لم يكن للDB11 Volante  من Aston Martin  أيّ مشكلة بالظّهور أمام المصوّرين، من دون أيّ محاولة لإخفاء هويّتها، في حلبة The Arctic Circle، مع جملة "DB11- Opening Spring 2018"  مكتوبة على بابيها. أليس ذلك مدهشاً؟ فهذه السيّارة الحصريّة التي لم تُطلق بعد، تتباهى بهويّتها، وتظهر عارية من دون أيّ تخفّي، بكلّ ثقة أمام العدسات والنّاس!

 

وبعد أن ظهرت السيّارة بأبهى حللها، من المتوقّع أن تهدأ موجة الانتقادات التي انهالت سابقاً على شكلٍ سقفها الذي اعتُبر غريباً، خصوصاً مع إضافة السّقف القماشيّ، كونها مكشوفة، لشكلٍ جانبيٍّ أكثر تقليديّة. وينخرط خطّ السّقف اللافت للأنظار بالخطّ القويّ الذي يرتفع فوق العجلتين الخلفيّيتين، ما يعد بمظهرٍ مدهش للسيّارة حين يتمّ كشف سقفها. وكما هي الحال مع معظم السيّارات المكشوفة، هو السّقف الذي يشهد على أكبر نسبة من التّعديلات بالمقارنة مع النسخة العاديّة من السيّارة.

 

وتتشارك الDB11 Volante  المكشوفة محرّك ال5.2 ليتر، V12  مع ميزة توربو الازدواجيّة ونظام القيادة الثّمانيّ الدّرجات والأوتوماتيكيّ، مع النسخة الكوبي من السيّارة عينها. ولم تترك Aston Martin  لنا المجال الكبير لتكهّن تاريخ إطلاق السيّارة، لأنّها أعلنته بكلّ ثقة وصراحة: الDB11 Volante  مقبلة في ربيع 2018.