أرامكو تعقد منتدى "اكتفاء 2016"

الثلاثاء 13 كانون أول 2016

أرامكو تعقد منتدى
 
 
ستعقد أرامكو السعودية في 14 ديسمبر 2016 في الدمام، منتدى "اكتفاء" iktva 2016 وذلك تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، أمير المنطقة الشرقية حيث ستحتفي بخمسة فائزين بجوائز التّميز في المحتوى المحلي من الموردين والمصنعين.
 
 
ويشكّل منتدى اكتفاء الملتقى السنوي لبرنامج أرامكو السعودية الوطني لتعزيز القيمة المضافة الإجمالية لقطاع التوريد In-Kingdom Total Value Add (iktva) Forum 2016 ، وسيجري بحضور  وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية المهندس خالد الفالح بالإضافة الى ورئيس أرامكو السّعودية كبير الإداريين التنفيذيين المهندس أمين الناصر. وستسجّل الفعاليات حضور رجالات الدولة وكبار الرؤساء التنفيذيين ومسؤولي الشركات المحلية والعالمية وممثلين رفيعي المستوى من القطاع الخاص ومجتمع المال والأعمال.
 
 
وعبّر رئيس أرامكو السّعودية، وكبير إدارييها التنفيذيين، المهندس أمين الناصر عن أهمّيّة هذا المنتدى بالنسبة لأرامكو السعودية، وهي تنطلق في أعمالها ومشاريعها العملاقة وبجهود متسارعة مع شركائها الوطنيين والعالميين لإضافة المزيد من القيمة للمملكة مضيفاُ ان هذا المنتدى علامة فارقة في تحديد طريق واضحة نحو تنفيذ أهداف أرامكو السعودية الاستراتيجية لتحفيز القطاع الخاص على تصنيع السلع وتوفير الخدمات محليا وغيرها من الأهداف التي ينص عليها برنامج التحول والوطني وتتوافق مع رؤية المملكة 2030.
 
 
ويسعى برنامج اكتفاء إلى مضاعفة نسبة المنتجات والخدمات المحلية المرتبطة بالطاقة إلى 70 بالمئة في أعمال ومشاريع أرامكو السعودية بحلول 2021 بالإضافة الى تصدير ما نسبته 30 بالمئة من المنتجات والخدمات المتعلقة بالطاقة المنتجة في المملكة وأخيراً توفير آلاف الوظائف التي تتطلب مهارات عالية للسعوديين عبر الصناعات النامية.
 
يمكن الوصول الى هذا البرنامج عبر العنوان الاكتروني التّالي: https://www.iktva.sa.