Lexus LS الجديدة إلى ديترويت

الاثنين 12 كانون أول 2016

Lexus LS  الجديدة إلى ديترويت

 أعلنت Lexus  أنّها ستعرض الجيل المقبل من الLS  العالية الرفاهية منها رسميّاً في معرض ديترويت للسيّارات، في يناير المقبل.


ويليق هذا المعرض بالLS، وهي تناسبه أيضاً، علماً بأنّ ظهورها الأوّل على الإطلاق كان هناك، عام 1989، في المعرض عينه. ولم تكشف Lexus  الكثير عن السيّارة المرتقبة، سوى الصّورة أعلاه، لكنّها قالت إنّ الLS  ستعتمد على نسخة مطاولة من هيكل الLC 500  كوبي، وذلك يبشّر بالخير، إن كان هذا الهيكل سيمنح المزيد من الشّخصيّة والعواطف الموجودة في الLC.

 

وبما أنّ الLS  ستتشارك والLCبالهيكل، من المرجّح أن تتشارك المحرّك معها أيضاً، أي أنّها قد تقدّم الاختيار بين محرّك الV8  و5.0 ليتر، بقوّة 471 حصان مع نظام القيادة العاشريّ الأوتوماتيكيّ، ومحرّك الV6  و3.5 ليتر، من نوع هايبرد، مع نظام القيادة الرّباعيّ الأوتوماتيكيّ. أمّا للستايل، فتُقرَّب الLS  أكثر إلى فكرة LF-FC، وتُشبه سيّارات الكوبي، رغم أنّها لن تكون كذلك. ولن يمكننا الحكم نهائيّاً على شكل السيّارة قبل رؤيتها بشكلٍ مباشر في المعرض.

 

ومن جهةٍ أخرى، سيكون معرض أميركا الشّماليّة الدّولي للسيّارات لعام 2017، محطّةً مهمّة لToyota. فإلى جانب إطلاق الLexus الجديدة، ستكشف الشّركة عن الCamry  المعاد تصميمها كليّاً، والتي ستتخلّى عن تقليديّتها وهويّتها المحافظة. المزيد من التفاصيل نرتقبها في يناير.