جائزة ماجيستيك فالكون مجدداَ

الثلاثاء 06 كانون أول 2016

جائزة ماجيستيك فالكون مجدداَ

 
ها هي جائزة ماجيستيك فالكون تسرق أضواء عالم الضيافة لتكون من نصيب فندق ونادي ضباط القوات المسلحة في أبو ظبي كونه أفضل فندق على مستوى القارات الخمس.
 
 
وتستند هذه الجائزة على رضا العملاء، والقيادة، والتعليم المستمر والتدريب لفريق العمل في الفندق والنادي  بالإضافة الى دراسة نتائج الأعمال التي تمّ تنفيذهاعن طريق البريد الالكتروني والانترنت.
 وأتت هذه الجائزة بطبيعة الحال تقديراً لإنجازات الفندق في مجال الضيافة والسياحة خلال عام 2016 .والجدير ذكره ان هذه الجائزة تمنح فقط للشركات والمؤسسات الفندقية والترفيهية المرموقة التي تلبي متطلبات ومعايير الجودة والتميز، إذ عبّرت إدارة الجائزة عن فخرها بالفندق لما يمنحه من خدمات لامعة.
 
 
وفي هذه المناسبة قال الفريق الركن  محمد هلال الكعبي رئيس مجلس إدارة فندق و نادي ضباط القوات المسلحة أنه سعيد للفوز بهذه الجائزة المرموقة والتي من خلالها يتمّ تقدير فريق العمل وادارة الفندق والنادي وأضاف ان إدارة الفندق حريصة على تقديم الافضل والاجود لجميع الضيوف والنزلاء والاعضاء ومواكبة التطوير والتدريب المتواصل "لتطبيق ارقى معايير الضيافة الفندقية والخدمات لشتى المناسبات الرسمية والاجتماعية والمؤتمرات والانشطة بأنواعها " ، بحسب قوله في تقرير صحافي. 
 
 
بالإضافة الى معايير الضيافة المميزة، أشار الكعبي الى وجود 25 مكاناً مخصصاً للاجتماعات والمؤتمرات والحفلات في الفندق باعتباره يجمع بين الرياضات المميزة والمنشآت الترفيهية مع أفضل التجهيزات وخدمات الإقامة من فئة الخمسة نجوم.
من جهة أخرى، يعد فندق ونادي الضباط وجهة سياحية مميزة تواكب متطلبات استضافة المؤتمرات والتدريب والمعارض والحفلات والأنشطة المخصصة للاعمال والمؤسسات الحكومية والخاصة وايضا تلك التي تلائم جميع أفراد العائلة.