اختتام العيد الوطني في الشارقة

الأربعاء 07 كانون أول 2016

اختتام العيد الوطني في الشارقة

لم يكن العيد الوطني في الإمارات مجرّد عيد بسيط لأن آخر فعالياته جرت الامس بعد ان دامت أيام. ومن بين هذه الفعاليات اختتمت اللجنة العليا المنظمة لاحتفالات إمارة الشارقة الخاصّة باليوم الوطني التي شهدت أكثر من أربعين فعالية مختلفة ومجموعة من الأنشطة والمسرحيات الممتعة والعروض الشيقة.

 

والجدير ذكره انه على امتداد خمسة أيام جذبت هذه الفعاليات أكثر من مئة ألف مواطن ومقيم وزائر، بمعدّل يناهز 18000 زائر في اليوم الأول، و 21000 زائر في اليوم الثاني، و 23000 زائر في اليوم الثالث، و 26000 زائر في اليوم الرابع، وأكثر من و 12000 زائر في اليوم الأخير.

 

وفي هذه المناسبة عبّر سعادة خالد جاسم المدفع، رئيس اللجنة العليا المنظمة لاحتفالات إمارة الشارقة باليوم الوطني الـ 45 عن سعادته بالنجاح الباهر التي حققته احتفالات الشارقة التي سلطت الضوء على الإنجازات التي حققتها الدولة في ظل قيادتها الرشيدة التي تحرص دوماً على سعادة مواطنيها والمقيمين على أرضها. بالإضافة الى سعادته، توجه المدفع بالشكر إلى جميع المؤسسات والدوائر والأفراد ووسائل الإعلام على دورهم في إنجاح هذه الاحتفالات، جنباً الى الشّخصيات المجتمعيّة والفنية والإعلامية والطلاب المشاركين.

 

ومن بين الأماكن التي استضافت فعاليات هذا الاحتفال الوطني الغالي نذكر منتزه الشارقة الوطني فقد استضاف أكثر من 20 فعالية تضمنت ركن يحمل عنوان "بسواعدنا نبني"، إلى جانب ركن "واحة الإبداع" واستمتع زوار المنتزه بالأغاني المميّزة والرّقصات التّراثية التي قدّمتها مجموعة من الفرق الشعبية المبدعة، وورش العمل الفنية، والعروض المسرحية وغيرها.