إعلان ميديا بشراكة مع الدوحة فستيفال سيتي

الثلاثاء 06 كانون أول 2016

إعلان ميديا بشراكة مع الدوحة فستيفال سيتي
 
 
من المتوقّع ان يحتفل الدّوحة فستيفال سيتي بافتتاح أبوابه في فبراير 2017 بعد ان تمّ تأجيله، وفي هذه المناسبة عيّنت شركة إعلان ميديا ELAN Media لتكون الشريك الإعلاني الحصري للمول من خلال اتفاق يمتد عدة سنوات، الأمر الذي سيمكّن العلامات التّجارية لتصل إلى 20 مليون زائر سنويا.
 
 
وستشمل الإعلانات ثلاث صيغ جديدة لم يسبق لها مثيل في قطر هي التالية ذي إكسيس" The Axis و "ذا رن واي" The Runway و "ذا تورش" The Torch ، وهي متوفرة جميعاً الآن للحجز قبل افتتاح فستيفال سيتي في شهر فبراير المقبل.
 
 
ومن شأن شركة اعلان ميديا ان تقدّم أفضل الحلول الإعلامية السّباقة وبصورة خاصّة في ما يتعلّق بطريقة العرض. على سبيل المثال، تستخدم إعلانات "أكسيس"، في منطقة التّرفيه الواسعة في المول، لأول مرة شاشة عرض دوّارة بدقة 4 ملم .
وعلى سبيل المثال ايضاً نذكر انّ "ديجيتال رن واي" ستكون أول شاشة عرض بتقنية ليد LED وبدقة 4 ملم بإمكانية الدوران لتسمح برؤيتها بنطاق 360 درجة بتقنية LED في دول الخليج العربية، تؤلّفها ثماني شاشات مدمجة بالكامل سيتم تركيبها في ثنائيات في واحدة من ردهتي الطعام في المول. 
 
 
وتعليقاً على هذه المناسبة، قال تريفور هيل، المدير العام للشركة المشغلة لدوحة فستيفال سيتي مولان الخبرة الواسعة التي تتحلّى بها إعلان ميديا، في نطاق جلب المفاهيم الإعلانية الفريدة إلى قطر، هي الخيار الأفضل. و تساعد الشركة بفضل حلولها الرقمية في دعم وتحقيق الرؤية الرامية إلى إيجاد وجهة عالمية متميزة في دوحة فستيفال سيتي، وعلى نطاق غير مسبوق في الدولة.