الاتحاد: من السعودية الى اميركا

السبت 03 كانون أول 2016

الاتحاد: من السعودية الى اميركا

يستفيد المسافرون الآن من السعودية إلى الولايات المتحدة على متن الاتحاد للطيران من المزايا المتمثلة في الوصول إلى الولايات المتحدة وأتموا إجراءات السفر مسبقاً في مركز التخليص المسبق التابع لهيئة الجمارك وحماية الحدود الأمريكية"CBP" القائم بمطار أبوظبي الدولي.

 

أمّا هذا المركز في مطار أبوظبي الدولي فيشكّل المرفق الوحيد والفريد من نوعه في منطقة الشّرق الأوسط ويوفر للمسافرين فرصةً مميزة لإتمام كافة الإجراءات المطلوبة، من بينها إجراءات هيئات الجمارك والهجرة والأمن الأمريكية بسهولة ويسر قبل الصعود على متن رحلاتهم المتجهة إلى الولايات المتحدة، تفادياً لازدحام وصعوبة المرور التي تسببها الطوابير الطويلة عند الوصول.

 

ويمكن للضيوف كذلك في ذلك المركز فحص أمتعتهم مسبقاً في أبوظبي بحيث يصلون إلى وجهاتهم النهائية المقصودة في الولايات المتحدة باعتبارهم مسافرين محليين، بما يمكنهم من توفير أوقات ثمينة للربط بالرحلات الأخرى أو لوجهاتهم النهائية.

 

أمّا الوجهات التي تخدمها الاتحاد للطيران في الولايات المتحدة في كلّ من نيويورك - مطار جون إف كينيدي الدولي/ JFK)، وشيكاغو (مطار أوهير الدولي/ ORD)، ودالاس فورت-ورث (مطار دالاس فورت-ورث الدولي/ DFW)، ولوس أنجلوس (مطار لوس أنجلوس الدولي/ LAX)، وسان فرانسيسكو) SFO)، وواشنطن العاصمة (مطار واشنطن دوليس الدولي.

 

أمّا صالة الانتظار الفاخرة المخصصة لضيوف الدرجات الممتازة، الواقعة ضمن مرافق مركز التخليص المسبق لإجراءات السفر إلى الولايات المتحدة، فهي على استعداد لاستقبال ضيوف الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال المسافرين إلى أي من الوجهات الأمريكية الست من أبوظبي بعد إتمامهم لإجراءات الهجرة والجمارك الأمريكية.