اليوم الوطني في مدينة دبي لتجارة الجملة

الجمعة 02 كانون أول 2016

اليوم الوطني في مدينة دبي لتجارة الجملة
 
 
تبتهج الامارات بشكل عام بعيدها الوطني، ويعبّر الجميع عن هذه المناسبة الغالية. وبدورها نظّمت مدينة دبي لتجارة الجملة، هذه الوجهة العالمية الرائدة لتجارة الجملة، جنباً الى مجمّع دبي الصّناعي، المنطقة المتخصّصة بالصّناعة ضمن المدينة، احتفاليّة ضمّت باقة من الفعاليات والأنشطة الخاصّة والمميّزة بهذه المناسبة. وجرت احتفالات وفعاليات هذه المناسبة في حي دبي للتّصميم.
 
 
وفي هذا الصّدد قال عبدالله بالهول، الرئيس التنفيذي لمدينة دبي لتجارة الجملة، أنّه اليوم الوطني الذي يعبّر فيه الجميع في المؤسسة عن فخرهم بتجربتهم الوحدوية الرائدة وهي مناسبة لتجديد عهد الوفاء للدولة وقادتها. وأشار الى ان أرض الإمارات الغالية والطّيّبة أصبحت رمزا للتقدم والرفاهية والأمان.
 
 
وأشار عبدالله بالهول الى فخرهم بالإنجازات التي توصّلت اليها الامارات  بفضل جهود مؤسسيها الذين "شيدوا صرح هذا الوطن وأرسو أسس التنمية والذين بفضلهم، اكتسبت الامارات مكانة مميزة كدولة رائدة في مختلف المجالات على المستوى العالمي.
 
 
وقال بالهول كل عام في هذا اليوم المبارك، تتحوّل دولة الإمارات العربية المتحدة إلى "سحابة انفجار الحياة والطاقة" حيث يعبّر الشعب والمقيمون عن حبّهم والاخلاص للبلد الذي قدّم الكثير الكثير. وأضاف انه في هذا اليوم يحتفل الجميع في منازلهم وأماكن عملهم والشوارع للتعبير عن فرحتهم والفخر في الإنجازات التي زخرت بها الامارات على مدى السنوات ال 45 الماضية. وتوجّه بخالص عبارات الشكر الى القيادات والمجتمع الذي تتم خدمته الآن وإلى الأبد والإنجازات التي يأمل ان يتم تحقيقها في المستقبل.