مهرجان التسوّق في شانغريلا دبي

الأربعاء 30 تشرين ثاني 2016

مهرجان التسوّق في شانغريلا دبي
 
 
أطلق فندق شانغريلا دبي Shangri-La Hotel Dubai، وهو فندق من فئة الخمسة نجوم ويتربّع في قلب وسط مدينة دبي النّابض في شارع الشيخ زايد، عرضا جديدا بمناسبة مهرجان دبي للتّسوق 2017، مع الحزم المتوفّرة للحجوزات ابتداءً من 22 ديسمبر 2016.
 
 
صمّم الفندق خصّيصا للمسافرين محبّي التسوق، يقدّم فندق شانغريلا دبي العروض المثالية التي تهمّ أيضاً محبّي تصميم الأزياء الحديثة والعصريّة نساءً ورجالاً. ويقدّم الفندق أيضاً فرصة الإقامة في إحدى الغرف الجميلة فيه بما في ذلك وجبة الإفطار لشخصين في مقهى الكثبان. بالإضافة الى ذلك، سوف يحصل الضيوف على قسيمة ائتمان بقيمة 200 درهم إماراتي عند الحجز في كلّ ليلة ويمكن استبدالها في أي من المطاعم التي تقدّم الاطباق الشهية والمميّزة والمتنوّعة المتوفّرة في الفندق أو في منتجع تشي CHI، الصّحّي الذي لا يفوّت أي فرصة لتقديم أجود العلاجات الصّحيّة لضيوفه ويسعى دائماً الى تأمين أعلى معايير الراحة الجسديّة والعافية.
 
 
وسيقدّم الفندق من جانب آخر الى أولئك الذين يحجزون حزمة عاشقي التسوق Shopaholic فرصة النقل المجانية إلى مول دبي Dubai Mall الشهير، حيث يمكنهم الاستفادة من خدمة جمع حقيبة التّسوق الّتي من شأنها إرسال المشتريات مباشرة إلى الفندق. بالإضافة إلى هذا، سيخصص فندق شانغريلا، دبي مكتب لخدمات الكونسيرج من شأنه توفير المعلومات عن افضل العروض المتوفّرة وأفضل نصائح للتسوق في المنطقة. 
 
 
يسعى فندق شانغريلا بصورة مستمرّة الى تقدمة أفضل ما لديه الى ضيوفه ليس من ناحية الضيافة الفاخرة وحسب، بل من ناحية الخدمات والتسهيلات لإقامة لا تنسى، وهو يدعوكم اليوم الى دبي ليكون الملاذ الأنيق لمحبي التسوّق بشكل خاص.