العيد الوطني الاماراتي في فندق السيف

الثلاثاء 29 تشرين ثاني 2016

العيد الوطني الاماراتي  في فندق السيف
 
 
في إطار العيد الوطني الذي تشغل فعالياته أجواء الإمارات بشكل عام، أعلن فندق السّيف – الأندلس أبوظبي عن إطلاقه لعروض خاصة للضيوف القادمين من دولة الامارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي للاحتفاء باليوم الوطني ال45 للدولة .
 
 
ومن خلال هذه العروض، يمكن للضّيوف الاستمتاع بأرقى الخدمات الفندقية و بأسعار خاصة و مزايا اخرى لا مثيل لها لأنّه سيطرح خصماً خاصاً بقيمة 45 بالمئة. ويشمل العرض أفضل الأسعار المتوفرة يومي الاول والثاني من ديسمبر 2016 وخصم بقيمة 30% لجميع الضيوف الاماراتيين في المنتجع الصحي الخاص بالفندق ليستمتعوا بأمتع الأوقات خلال هذه المناسبة السعيدة التي ينتظرها الاماراتيّون في كلّ عام، والتي تحمل في طياتها العديد من المعاني للشعب الاماراتي.
 
 
وفي هذه المناسبة ايضاً سينبض الفندق بأعلام دولة الامارات العربية المتحدة والزينة لتوفير أجواء احتفالية و تجربة ضيافة عربية أصيلة في هذه المناسبة المجيدة. 
 
 
وبفضل هذه العروض أيضاً، لن يستمتع الضيوف بالمناسبة الوطنيّة وحسب بل بالمرافق الترفيهية المتوفّرة خلال إقامتهم مثل حوض السباحة الكبير، والذي يشكّل أكبر حوض جاكوزي في أبوظبي، وصالة الرياضة الخاصة بالفندق بالإضافة للتجول في "ممشى الأندلس" الفريد الذي يضم مجموعة من المحلات و مجموعة مميزة من المطاعم و المقاهي ذات الشهرة العالميّة.
 
 
بالإضافة الى ذلك، سيكافئ الفندق  نزلائه بدخول مجاني لجزيرة السعادة، وهي أحدث وجهة للسّياحة الشاطئية في امارة ابوظبي.