التركيّة تقدّم خيارات ترفيه جديدة

الثلاثاء 29 تشرين ثاني 2016

التركيّة تقدّم خيارات ترفيه جديدة
 
 
في إطار وضع راحة وطلبات عملائها على رأس قائمة أعمالها، أعلنت الخطوط الجوّية التّركية، عن تعزيز تجربتها الترفيهية على متن طائراتها لتلبية احتياجات المسافرين قدر المستطاع.
 
 
 من خلال هذه الخطوة المميزة، تعاونت التركيّة مع شركة "دنون" Denon، واحدة من مصنعي أنظمة الترفيه الصوتية والمنزلية الأعلى جودة في العالم، سيكون المسافرون المتّجهون نحو أمريكا على فئة درجة رجال الأعمال  على موعد لاختبار تجربة سمعية مجددة. إذ، ستوفّر دنون مجموعة مريحة من سماعات الرأس، باستطاعتها تقديم أفضل صوت مع تقليل الضجيج المحيط بنسبة تصل إلى 99%. ويمكن أيضاً شراء هذه السماعات، التي تتميز بالراحة بشكل كبير حتى لفترات طويلة من الاستخدام، عبر موقع "شوب آند مايلز" Shop&Miles، ما يعد طريقة بديلة لاستخدام الأميال التي جمّعها العملاء ضمن برنامج الناقلة الشائع لمكافآت الأميال. 
 
 
بالإضافة الى ذلك، أضافت الخطوط الجوية التركية تقنية أخرى جديدة إلى تشكيلتها من الخدمات المقدمة على متن طائراتها بحيث يستمتع ركاب درجة رجال الأعمال على الرحلات التي لا تضم شاشات خلف المقاعد، فضلاً عن الرحلات التي تستغرق مدتها أكثر من ساعتين ونصف الساعة، بإمكانية الاستمتاع بقضاء وقتهم على الطائرة في مشاهدة الأفلام أو لعب الألعاب من خلال جهاز  "تابلت" "سامسونغ غالاكسي إس 2". 
 
 
وبالإضافة الى ذلك ايضاً أضافت الخطوط الجوّية التّركية، الّتي حصدت لقب "العلامة التجارية التركية الأكثر قيمة"* “Most Valuable Brand of Turkey”* في هذا العام، بتحديث تطبيقها على الهاتف المتحرك والذي يمثل أخر إضافة تكنولوجية لها، في إطار تعزيز التجربة الجوية لركابها. 
 
 
وأصبح بإمكان المسافرين الآن من خلال هذه النسخة المحدثة إضافة رحلات وإعادة إصدار تذاكر وإلغاء حجوزات وإضافة ركاب رُضع وترقية تذاكر الدرجة السياحية إلى درجة رجال الأعمال وستوفر الخصائص الجديدة للتطبيق نصائح وأفكار للمسافرين، كخرائط لمباني المطارات الرئيسية في العالم، لتكون أداة مفيدة لا سيما بالنسبة للمسافرين لأول مرة وغيرها من الخدمات المتعلّقة بالمطارات.