احتفل باليوم الوطني في سماء الإمارات مع أوبر سي وينجز

الاثنين 28 تشرين ثاني 2016

احتفل باليوم الوطني في سماء الإمارات مع أوبر سي وينجز

 

دخلت أوبر (Uber) في شراكةٍ مع سي وينجز (Seawings) للاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة في السماء مع عرض أوبر سي وينجز (UBERSeawings).

وسيحظى سكان الإمارات العربية المتحدة يوم 29 نوفمبر بفرصة حجز رحلة أوبر سي وينجز (UBERSeawings) عبر تطبيق أوبر، والاستمتاع برحلة جوية رائعة في دبي يوم السبت 3 ديسمبر مقابل 500 درهم إماراتي فقط للشخص الواحد، شاملاً المواصلات البرية بسيارات أوبر، أي بأقل من نصف السعر المعتاد!

وقد وصفت صحيفة نيويورك تايمز رحلات سي وينجز (Seawings)، المشغل الوحيد في الإمارات للطائرات المائية، بأنها أهم النشاطات التي يجدر بالمرء القيام بها في دبي. ويمكنك الآن أن تقلب صفحات التاريخ بنفسك – عند إقلاعك في طائرات سيسنا (Cessna) المائية العصرية المريحة الرائعة من خور دبي – وهو المكان الذي كان يتم منه إقلاع وهبوط رحلات الطائرات المائية الشهيرة حول العالم في ثلاثينيات وأربعينيات القرن الماضي.

وسيدهشك ما ستراه من مناظر جوية ساحرة للمناطق السياحية الأكثر شهرة في دبي في هذه الرحلة المدهشة بالطائرة المائية لمدة 25 دقيقة، مثل برج خليفة وبرج العرب ونخلة الجميرا.

من المتوقع أن يكون الطلب على هذه الرحلات الخاصة عالياً جداً – لذا ألغ اجتماعاتك ومواعيدك المقررة الساعة 12 ظهراً من يوم الثلاثاء المقبل 29 نوفمبر، واحجز رحلة عمر قد لا تتكرر مع أوبر و سي وينجز يوم السبت 3 ديسمبر.

ولا تنس إحضار هويتك الإماراتية أو جواز سفرك، وكاميرا أو هاتف لالتقاط الصور والفيديو!

 

إجراءات حجز أوبر سي وينجز:
• في تطبيق أوبر، حرك مؤشر التمرير إلى أوبر سي وينجز (UBERSeawings) يوم الثلاثاء 29 نوفمبر بين الساعة 12 ظهراً - 4 بعد الظهر، لحجز رحلةٍ لشخص واحد أو شخصين كحد أقصى
• بعد تقديم الطلب، سنتواصل معك لتأكيد حجزك قبل إتمام عملية الدفع
• يمكنك الاختيار من بين ثلاث رحلات يوم السبت 3 ديسمبر: 11:15 صباحاً، 12:00 ظهراً، 12:45 ظهراً (حسب المتوفر)
• يتم الدفع عبر أوبر (لا يتوافر الدفع النقدي) – 500 دهم إماراتي للشخص الواحد
• ستتلقى رسالة عبر بريدك الإلكتروني تتضمن تأكيد الرحلة، ورمزاً ترويجياً للتنقل مجاناً عبر أوبر إلى ومن مقر دخول سي وينجز في بارك حياة خور دبي
• في حال عدم اكتمال الطلب وعدم تمكن المستخدم من إكمال عملية الحجز بسبب عدم توافر الأماكن، ستمنحه سي وينجز خصماً بنسبة 25٪ في إحدى رحلات طائراتها المائية مستقبلاً إذا قدم المستخدم معلومات طلب الحجز غير المكتمل – مثل صورة الشاشة.

 

معلومات مهمة:
• لا يمكن الإلغاء أو استرداد المبالغ بعد الحجز – يجب الوصول إلى فندق بارك حياة خور دبي قبل 45 دقيقة من موعد الرحلة لإتمام إجراءات الأمن والاطلاع على إرشادات السلامة
• أحضر معك هويتك الإماراتية أو جواز سفرك
• أوبر (Uber ) ليست هي الناقل الجوي المباشر. سيتم تقديم كافة الخدمات الجوية المعلن عنها بواسطة سي وينجز (Seawings)
• يجب أن تكون أعمار جميع الركاب فوق 3 سنوات، وإذا كانوا دون 18 سنة فيجب أن يكونوا برفقة ولي أمرهم
• يمكن الاطلاع على أحكام وشروط النقل الخاصة بشركة سي وينجز على الصفحة: http://www.seawings.ae/terms-and-conditions-of-carriage/