سيّارات NISMO في معرض EXCS- جدّة

الخميس 24 تشرين ثاني 2016

سيّارات NISMO  في معرض EXCS- جدّة

 

يشارك فرع Nissan  في المملكة العربيّة السعوديّة في معرض EXCS  العاشر للسيّارات، في فندق هيلتون - جدّة.


وتعرض العلامة التجاريّة هناك مجموعة NISMO  الخاصّة منها، في مطلعها سيّارة 2017 GT-R NISMO  الخارقة. وأشار مدير التسويق العام والتواصل في فرع الشركة السعودي، عبدالله وزني، إلى أنّ "فقط السيّارات الأعلى جودةً، والأكثر رفاهيّة وأهميّة، تستحقّ أن تُعرض في EXCS".

 

ولهذا السّبب، من المنطقيّ أن تعرض Nissan  ال2017 GT-R NISMO، "لأنّها خلاصة عقودٍ من خبرة الشّركة في مجال سيّارات السباق العالميّة." ويجدر الذّكر أنّ عروض EXCS  السّابقة استقطبت أكثر من 10,000 زائراً في السّعوديّة.

 

ونذكّر بأنّ NISMO  هي فئة سيّارات الأداء والسباقات من Nissan، (NISsan MOtorsports)، وهي تقدّم المنتجات المبتكرة التكنولوجيا والعالية الاداء، فضلاً عن خبرات القيادة المشوّقة والأيروديناميكيّات الفريد والستايل الخاصّ.

 

وستسلّط NISMO  الضّوء في مساحة عرضها على الGT-R  من جهة، والPatrol  من جهةٍ أخرى. فالGT-R2017  تتضمّن تحسيناتٍ في الشّكل والمضمون عن النسخة الماضية، مع المزيد من القوّة والاداء من خلال نظام التعليق الخاصّ، ومحرّك الV-6  و3.8 ليتر، مع ميزة توربو المزدوجة، يولّد قوّة 592 حصان.

 

أمّا الPatrol ، فهي جاذبة للأنظار ولافتة في أدائها، وهي تعتمد على محرّك من نوع V8 و5.6 ليتر، يولّد قوّة 422 حصان. وتمّ تحسين عزم دورانها بنسبة 70 في المئة، وهي باتت متوفّرة بشكلٍ حصريّ لزبائن الملكة العربيّة السعوديّة.