مهرجان المأكولات اللّبنانية في الرياض

الخميس 24 تشرين ثاني 2016

مهرجان المأكولات اللّبنانية في الرياض

 

 
تستقبل الرّياض مهرجان المأكولات اللّبنانية في مطعم "أليمنتس" Aliments الذي افتتحه المدير الإقليمي للتسويق في فندق فورسيزونز الرياض Four Seasons Hotel Riyadh السيد طارق مؤخراً بحضور اعلاميين يمثلون القطاعات الإعلامية بالتعاون مع السفارة اللبنانية في الرياض.
 
 
وتخلل الحفل الافتتاحي تقديم أفضل أنواع المأكولات بكافة أنواعها الشهية بينما استمتع الحضور بالزي اللبناني التقليدي الذي ارتداه طاقم العمل في " أليمنتس".
 
 
وأشار المدير بخيت أن الفندق يسعى الى تقديم المتميز والمثير والجذاب وما يليق بالضيوف، أكان ذلك مهرجانات المأكولات أو عبر المشاركات الثقافية والاجتماعية. وأشار أيضاً إلى أن أغلبية الزوار اعجبوا بمهرجان المأكولات اللبنانية بفضل أطباقه المميزة و أجوائه الثقافية المختلفة.
 
 
بالإضافة الى ذلك، يسرّ فندق فورسيزونز الرّياض أن يقدم مهرجان المأكولات اللبنانية تحت اشراف الشيف التنفيذي يوسف رحمون من فندق فورسيزونز بيروت. وحضّر الشيف رحمون قائمة من أشهى المأكولات اللبنانية المتنوعة و الخاصة من منطقة بيروت بالإضافة الى الأطباق الأصيلة والتقليديّة من بينها ورق العنب والحمّص والتبولة والمشاوي المتنوّعة وغيرها.
 
 
 
 
 
 
 
والجدير ذكره ان المهرجان يستقبل ضيوفه حتى العاشر من ديسمبر 2016 بحيث سيكون هناك بوفيه للعشاء يومياً من الساعة 7 مساء ولغاية منتصف الليل.
 
 
من جهة أخرى، يتميّز فندق فورسيزونز عن غيره بأنه يمزج بين ثقافات العالم المختلفة من خلال ما يقدّمه أمهر الطهاة العالميين بالإضافة الى ارتباطه الوثيق بخبرات ومدارس الطهي العالمية عبر سلسلة فنادق ومنتجعات فورسيزونز حول العالم، بحسب ما أشار اليه السيد بخيت.
 
 
وأخيراً، فندق فورسيزونز الرياض ينتظركم على احرّ من الجمر مع الشيف رحمون لتجربة لا تنسى في مطعم " أليمنتس " .