ميشال لوغراند في اوبرا دبي

الأربعاء 23 تشرين ثاني 2016

ميشال لوغراند في اوبرا دبي
 
 
تتشرّف اوبرا دبي بالإعلان عن الملحّن الفرنسي ومنظّم الالحان وعازف البيانو وموسيقى الجاز ميشال لوغراند Michel Legrand الذي سيحتفل بعيد ميلاده الخامس والثمانين هناك ليلة الـ 23 من فبراير 2017. والجدير ذكره ان اليوم، 23 نوفبر 2016، ستبدأ حملة بيع البطاقات.
 
 
أمّا لوغراند، الذي بحوزته أكثر من 50 عاما من الخدمة في عالم الفنّ و أكثر من 200 أغنية محبوبة في السينما والتلفزيون فسيحيي للمرّة الأولى أروع ما عنده على مسرح اوبرا دبي في الإمارات العربية المتّحدة. 
 
 
اشتهر الموسيقار بالأجواء الحماسية والأغاني التي لا تنسى بشكل خاص اغنية The Summer of 42 و Yentl و The Thomas Crown Affair و The Windmills of Your Mind وغيرها. 
 
 
وعمل لوغراند مع أكبر الأسماء في المجال الفني ليسجّل أكثر من 100 ألبوم تتضمّن عظماء مثل راي تشارلز وأريثا فرانكلين وفرانك سيناترا وديانا روس. 
 
 
وفي هذه المناسبة علّق المدير التنفيذي لأوبرا دبي السيد جاسبر هوب، أنه لشرف لأوبرا دبي الاحتفال بحياة وإنجازات العملاق ميشال لوغراند لما قدّمه من كنوز الى عالم الموسيقى وبالتالي عشق الجمهور أغاني الأفلام وبالتالي الاحتفال بهذه المناسبة السعيدة للمرة الأولى في دبي.
 
 
لمزيد من المعلومات ولحجز البطاقات يمكن زيارة الموقع الالكتروني التالي www.dubaiopera.com