فندق ومنتجع العام الرومنسي

الأربعاء 23 تشرين ثاني 2016

فندق ومنتجع العام الرومنسي
 
 
حصد فندق جميرا فيتافيللي Jumeirah Vittaveli لقب الفندق والمنتجع الرّومنسي للعام الحالي خلال حفل توزيع جوائز AsiaSpa Awards العالمي في إطار الحفل السنوي الثاني عشر في هونغ كونغ.
 
 
وفندق جميرا فيتتافيللي هو المنشأة الوحيدة في جزر المالديف التي برزت في هذا الحفل القيّم.
 
 
وفي هذه المناسبة، كان للمدير العام في جميرا فيتافيللي السيد أميت ماجومدر كلمة ذكر فيها انها الجائزة السابعة التي يحصدها الفندق هذ العام ما يعكس التزامه بالخدمات الراقيه والتقديمات الفاخرة في مجال الضيافة. وتترجم هذه الجائزة العروض السباقة التي يتميز بها الفندق بصورة خاصّة في المنحى الرومنسي وشهر العسل والعطلات المتعلّقة بها. 
 
 
يقدّم فندق جميرا أروع الفيلات الرومنسية في المالديف بالإضافة الى أجنحة "المحيط" أو اوشن سويتس Ocean Suits التي تتربّع بفخامة على المسبح الرائع ولا تبعد إلا نبضة قلب واحدة عن الجزيرة الرّئيسية. ولا يمكن الوصول الى تلك الفيلات المزدوجة الطوابق العائمة على سطح المياه إلا عبر الزوارق او السفن.
 
 
والجدير ذكره انّ الفندق يطلق عرض تخفيض بنسبة 30 بالمئة أجنحة Suite Memory في إطار حزمة Best Available Rate بالإضافة الى الفطور اليومي داخل الفيلا والسبا الرائع الخاص، الأمر الذي يوفّر على الضيوف عناء الخروج ويضفي باقة من الأوقات الرومنسية الساحرة. 
 
 
ويؤمّن الفندق بفضل موقعه المائي المميز العديد من النشاطات المائيةّ وقاعدة الغطس PADI وغيرها من المنتفعات الرياضية ومنتجع العناية بالصحة والعافية Talise Spa ويحرص على توفير اتصال ثقافي بيم الضيوف والبيئة المحيطة بهم ليقدّم لهم تجربة مالديفيّة حقيقية.