مستجدات المؤتمر الدولي لتبريد المناطق

السبت 12 تشرين ثاني 2016

مستجدات المؤتمر الدولي لتبريد المناطق
 
 
في إطار فعاليات الدورة السّابعة من المؤتمر الدولي لتبريد المناطق 2016، تنظّم مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور"، معرضا تجاريا متخصصا من 13 حتى 15 نوفمبر الجاري في فندق "جميرا بيتش" بدبي.
 
 
والجدير بالذّكر أنّ المؤتمر والمعرض اللذين تنظّمهما الجمعيّة الدّولية لطاقة المناطق وتستضيفهما "إمباور" برعاية  الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي ورئيس مجلس إدارة شركة طيران الإمارات، يصبان في مساعي الإمارات في مكافحة ظاهرة التغير المناخي في العالم بالإضافة الى تعزيز الوصول الى اقتصاد أخضر مبني على أساس التّكنولوجيات الخضراء والحلول المبتكرة، إلى جانب التزامها برفع الوعي بمفهوم التّنمية المستدامة.
 
 
وسيشارك اكثر من 25 عنصرا ،وسيعرضون أحدث إنجازاتهم والتّقنيات المتقدمة في مجالات تبريد المناطق والأنشطة ذات الصلة، منها هيئة كهرباء ومياه دبي والمجلس الأعلى للطاقة في دبي.
 
 
وفي هذه المناسبة، قال  أحمد بن شعفار، الرّئيس التّنفيذي لـ "إمباور" الرائدة في مجال صناعة تبريد المناطق ان تنظيمها لهذا المؤتمر يشكل المنصّة المثالية للتّفاعل مباشرة مع العملاء والشّركاء ولقاء المشاركين في المعرض لتبادل الخبرات والمعارف في هذا القطاع الّتي هي رائدة فيه.
 
 
وسيشارك في المعرض بجانب "إمباور"، شركات رائدة في العالم في مجال تبريد المناطق مثل و"جونسون كونترولز" و"إمباور" و"إيفابكو أوروبا" و"غلف سونديكس" و"سيمنز" و"بيليمو أتوميشن" و"كارير" و"سي.بي. أند. أي." و"كول تك لمعالجة المياه" وغيرها.