سكيب في برج العرب من جديد!

الثلاثاء 08 تشرين ثاني 2016

سكيب في برج العرب من جديد!
 
 
ان كنتم من روّاد برج العرب نقدم اليكم  خبرا سارّا جداً . أمّا ان كنتم من محبّى المطاعم ذات الإطلالات الخلابة والرائعة فلدينا أيضاً خبر سار لكم. وإنّ كنتم أيضاً من محبّي الطعام الكاليفورني وانتم من سكّان المنطقة العربيّة فلدينا خبر سيثلج قلوبكم ايضاً.
 
 
نعم، أعاد برج العرب افتتاح مطعم سكيب Scape Restaurant & Bar الذي سرق قلوباً لا تحصى ولا تعدّ! وها هو هذا المطعم الأنيق، بإطلالته الساحرة على مياه الخليج العربي من جهة وعلى جزيرة النخلة من جهة أخرى، يطلّ على روّاده من جديد بقائمته المختارة وأطباقه المستوحاة من المطبخ الكاليفورني الذي يتميز بوجباته المنعشة والمبتكرة والتي تتلاءم مع الأجواء الشّاطئية التي تهيمن على المطعم. 
 
 
والجدير ذكره انّ إعادة الإفتتاح هذه تتزامن مع حلول فصل الشتاء في إمارة دبي، المعروف بلطفه موسم الاحتفالات النابض بالحياة في هذه المدينة الساحرة والباسمة. وهنا، سيوفّر المطعم فرصة جميلة لزوّاره للاستمتاع بالجانب الجديد من جوهرة دبي ذات التيرّاس الفاخر وإطلالته السّاحرة.
 
 
من جهة أخرى، يوفر المطعم جلسات داخلية و خارجية تقدّم الشيشة، ويستقبل ضيوفه خلال فترتي الغداء والعشاء، ليكون تجرية بحدّ ذاته تجعل منه وجهة مطلقة للرفاهية وملتقى الأطباق والمشروبات الشهية والمنعشة. 
 
 
يفتح المطعم من الساعة 12:30 ظهراً حتى الساعة 3:30 بعد الظهر، و من الساعة 6:00 مساءً و حتى 11:00 ليلاً. تتوفر الشيشة من الساعة 12:00 ظهراً وهو على أحرّ من الجمر ليعود ويستقبل ضيوفه الذين لطالما أحبّوه.