خبر سار لمحبي المنتجعات من فيرمونت

الأربعاء 09 تشرين ثاني 2016

خبر سار لمحبي المنتجعات من فيرمونت
 
لبّى فندق فيرمونت النخلة Fairmont The Palm طلبات محبي المنتجعات الملحة وأعاد تدشين العضوية الحصرية لمنتجع ويلو ستريم الصحي ‘Willow Stream Spa’ الحائز على العديد من الجوائز العالمية.
 
 
وهنا، تمتدّ العضوية لثلاثة أشهر، يستمتع الرجال والسيدات فيها بمجموعة مختارة من علاجات المنتجع الصحي وبطاقات استخدام المسابح والشاطئ الخاص للفندق بجانب خصومات على المطاعم مختارة بالفندق وخدمات صالون التجميل بالإضافة إلى منتجات تجميل مجانية لعلامة "كيرستين فلوريان" التجارية.
 
 
وسيحصل المنتسبون في هذا العرض على علاجات وبطاقات استخدام الشاطئ على شكل قسائم والتي يمكن لحامل العضوية الاستمتاع بها أو إهدائها.
 
 
وبالغوص في تفاصيل هذا المنتجع الجديد، لا بدّ ان نلقي الضوء على ما تضمّه هذه المزايا. في البدء تطلّ أربع علاجات مختارة لمدة 60 دقيقة للجسم والوجه منها علاج خاص لبشرة الوجه وعلاج الأحجار الساخنة للجسم. من ثمّ، يحصل المنتسبون على بطاقتين لاستخدام شاطئ الفندق الممتد على طول 800 متراً ومسابحه الأربعة والتى يتم التحكم بدرجة حرارتها.
 
 
ثالثاً تشمل عضوية الثلاثة أشهر الحصريّة لمنتجع ويلو ستريم الصحي على خصومات تصل إلى 20 بالمئة في مطاعم وردهات مختارة والتي تضمّ المطعم البرازيلي المميز "فريفو" ومطعم ولاونج " سى جريل أون 25°" بأكلاته الشهية من مطبخ البحر المتوسط و "لاونج المشربية" والذي يقدم تجربة شاي الظهيرة المتميّز والمرموق.
 
 
رابعاً يمكن لحاملي عضويّة الثّلاثة أشهر الحصول على المزيد من بطاقات استخدام الشاطئ والعلاجات بخصم يتراوح بين 20بالمئة وبين 30بالمئة الى جنب خصم يصل إلى 10 بالمئة على مرافق وخدمات صالون التجميل وغيرها من الخدمات التي تتعلّق بالعناية بالبشرة والتّجميل. 
 
 
وهذه الخدمات كلها متوفّرة مقابل 1,890 درهم إماراتي فقط للشخص.