الاتحاد تطلق تطبيقا خاصا بأندرويد

الاثنين 07 تشرين ثاني 2016

الاتحاد تطلق تطبيقا خاصا بأندرويد
 
 
تسعى الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات، ليس فقط الى تحسين وترقيع نظام الضيافة لديها، بل ايضاً الى توسيع نطاقها الرقمي. وفي هذا الإطار أطلق النّاقل تطبيقا جديدا للهواتف الذكية، الّتي تعمل بنظام أندرويد Android، ما يتيح للضّيوف بتنظيم وإدارة رحلاتهم بسهولة أكبر.
 
 
ويشكّل تطبيق الهاتف المتحرك الجديد سهولة فائقة في الاستخدام، ومن شأنه ان يتيح للضّيوف إدارة شاملة لرحلاتهم، ويوفر لهم المعلومات الّتي يحتاجون إليها بطريقة تناسبهم، حيث أصبح بإمكانهم الآن تنظيم رحلاتهم بصورة مباشرة عبر التطبيق، بما في ذلك حجز التذاكر وإتمام إجراءات السفر والحصول على بطاقات الصعود للطائرة، ومعاينة حالة رحلاتهم والاطلاع على رصيدهم من بُعد، وتضمّ الخصائص الرئيسية الإضافية أمكانيّة البحث عن الرحلات بسهولة، والمسح الضّوئي لبطاقة الائتمان لتسهيل الدفع، وتسهيلات المسح الضوئي لجواز السفر لإتمام إجراءات السّفر ومخطط مفصّل لمقاعد الطّائرة.
 
 
وتضمّ الخصائص الرئيسة الإضافية خاصية البحث عن الرحلات بسهولة، والمسح الضوئي لبطاقة الائتمان لتسهيل الدفع، وتسهيلات المسح الضوئي لجواز السفر، من أجل إتمام إجراءات السفر ومخطط مفصل لمقاعد الطائرة. وتجدر الإشارة إلى أن الشركة أطلقت مؤخراً تطبيق iOS لأجهزة أيفون.
 
 
والجدير ذكره انّ تطبيق الهاتف المتحرك هو واحد من الحلول المبتكرة الكثيرة الّتي يتمّ تطويرها على نطاق الاتحاد للطّيران في إطار استراتيجية الابتكار الرقمي للضيوف، وتضمن استراتيجية التقنية قيام الاتحاد للطيران وشركائها بالحصص بتضمين التقنيات عالمية المستوى من أجل توفير باقة من الخدمات والمنتجات التي تعزز تجربة الضّيوف.