يوم "المرح العائلي"

الاثنين 07 تشرين ثاني 2016

يوم
 
 
في إطار سعييه لتوفير الترفيه العائلي ضمن أعلى معايير الجودة والتّميّز، أعلن فندق ومنتجع "كمبينسكي بالم جميرا ريزيدنس" عن إطلاق يوم "المرح العائلي" Family Fun Day كل يوم جمعة ليتيح الفرصة لجميع أفراد العائلة من الاستمتاع بمرافق ومطاعم الفندق المميزة ضمن أجواء سبّاقة سيعشقها قاصدو جميرا في الإمارات.
 
 
وما يميّز هذه التّجربة العائليّة، الّتي لا سابق لها، بإقامة "كرنفال عائلي" ليشارك الضيوف بالتمارين الرياضية المائية و رياضة البولو المائية و الكرة الطائرة الشاطئية و كرة القدم، بالإضافة الى فريق عمل للاعتناء بالأطفال حيث سيقومون بصنع الحرف اليدوية و الرسم على الوجوه و العديد من الأنشطة الأخرى.
 
 
بالإضافة الى ذلك، تتضمّن هذه التجربة الرائعة أشهى الأطباق في مطعم" برونيللو Brunello الحائز على عدة جوائز وتستطيع العائلة الاستمتاع بحوض السباحة الضخم و شاطئ البحر المطل على أفق دبي.
 
 
ويشاهد الاطفال في يوم المرح العائلي "فريدا وفريدو " شخصيّتان ابتكرهما فندق كيمبينسكي يجسّدان فرس البحر وقصّة خرافيّة ساحرة، فريدا باللون الوردي للبنات وفريدو باللون الأزرق للصبيان.
 
 
ويكسب الأطفال الذين يشاركون في يوم المرح العائلي صفة "مواطنة" فندق ومنتجع "كمبينسكي بالم جميرا ريزيدنس" من خلال حصولهم على جواز سفر خاص من الفندق. وعند كل دخول لاي من مرافق الفندق سوف يتطلب منهم المرور عبر بوابة السفر لوضع ختم الدخول , البوابة باللون الوردي للفتيات , وباللون الأزرق للأولاد وذلك لتشجيع الأطفال على تجميع اكبر عدد من اختام الدخول على ان يتم في وقت لاحق استبدالها بالعروض المقدمة من الفندق .
 
 
وتتنوّع الأسعار حسب الأعمار والنشاطات لترضي كلّ الأذواق فمثلاً، مقابل بطاقة الـ375 درهم للشخص يحصل الضيوف على المشروبات الغازية و دخول مجاني لحوض السباحة والشاطئ طوال اليوم بالإضافة الى النشاطات الواردة أعلاه.
 
 
أمّا بطاقة الـ545 درهم للشخص الواحد فيحصل الضيف على المشروبات الخاصة بالفندق ودخول مجاني لحوض السباحة والشاطئ طوال اليوم ويبلغ ثمن البطاقة الخاصّة بالأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6و12 سنة 75 درهم أمّا الذين يبلغون بين 12 و16 سنة فثمن بطاقتهم 150 درهم والدّخول مجاني للأطفال دون الست سنوات إذا كانوا برفقة والديهم.