Mazda Miata RF Kuro في معرض SEMA

السبت 05 تشرين ثاني 2016

Mazda Miata RF Kuro  في معرض SEMA

 

تجتمع الرّوعة والسيّارات الباهظة الثّمن في عالمٍ واحد: معرض SEMA 2016، الذي سيقع في نوفمبر الحالي.


وبين الحين والآخر، يجوز أن تقع على سيّارة مقبولة السّعر، لكنّ طابع المعرض العام تسيطر عليه السيّارات العالية الرّفاهية. وتنتمي ال Miata RF Kuro  من Mazda  إلى هذه الفئة من السيّارات، وهي مستوحاة من ال MX-5 Global Cup، وستشارك في معرض SEMA.

 

وتظهر هذه السيّارة لأوّل مرّة إلى جانب نظيرتها ال MX-5 Speedster  الخفيفة الوزن للغاية، والتي تنطلق أيضاً للمرّة الأولى. وتعتمد ال Kuro  المميّزة الشّكل بعضاً من أسلوب الMiata  الخاصّة بالتسابق وشخصيّتها وأدائها، عبر استخدام الأجزاء الخاصّة التي يمكن ابتياعها من متجر Mazda  الأونلاين للقطع البديلة. وتعني كلمة Kuro  "الفحم" في اللغة اليابانيّة، وذلك بسبب طلائها الأسود المعدنيّ النصف الماتّ، الذي يكسوها، وتزيّنها عجلات BFGoodrivh g-force Rival  بحجم 17 ب7.5 إنشات، فيما يمكن تكييف نظام تعليقها بفضل نوابض hypercoil  وممتصّاتٍ من نوع Multimatic.

 

وما أضافته Mazda  على هذا الطّراز أيضاً هو مخرج OpenFlash  للأداء، يزيد 6 إلى 7 أحصنة على قوّتها، بالإضافة إلى مكابح أماميّة ازدواجيّة من نوع Brembo. ويبدأ سعر ال Mirai RF Kuro  بأكثر بقليل من 32,000$، وهو مقبولٌ نسبةً للسيّارات الأخرى الموجودة في المعرض.