Infinity Q50 Red Sport 400 في الإمارات

الجمعة 04 تشرين ثاني 2016

Infinity Q50 Red Sport 400  في الإمارات

 

أعلنت شركة آرابيان أوتوموبايلز السباقة إطلاقها للInfinity Q50 Red Sport 400   الجديدة في دبي، والشّارقة، والإمارات الشماليّة، حيث هي وكيلة Infinity  الحصريّة.


ويقدّم الطراز الجديد أداءً رائعاً وقوّةً مختبئة تحت الغطاء الأماميّ العصريّ التصميم. وتعتمد هذه الQ50   على محرّكٍ من 3.0 ليتر، مع ميزة توربو المزدوجة وقوّة 400 حصان و475 نيوتن/ متر لعزم الدّوران، وهو جاء ليستبدل محرّك البيترول من 3.7 ليتر، وليحسّن أداء المركبة.

 

وتتضمّن مواصفاتها الحصريّة S Badge  جديد، وDAS 2.0، وRack EPS، وتعليقٍ رقميّ، وألوانٍ منتعشة جديدة. وقال المدير التنفيذيّ لشركة آرابيان أوتوموبايلز ميشيل آيات: "طراز Q50 Red Sport 400  هو الأكثر إشراقاً في هذه السلسلة من Infinity، وهو مصمّم لمحبّي الأداء الرياضيّ الأصيل.

 

ويشكّل جزءً مهمّاً من استراتيجيّة الشّركة التوسيعيّة، ضمن فئة D-sedan  العالية الرفاهية"، داعياً الزبائن إلى التفضّل إلى صالات العرض من أجل اختبار السيّارة وأخذها في جولة تجريبيّة ليفحصوا حسناتها بأنفسهم.

 

ويسهل التحكّم الكامل بالقيادة وبتجاوب المركبة من خلال ديناميكيّات التعليق الرقمي التي تتمتّع بها، وممتصّ الصّدمات المتحرّك والذي يتبدّل بحسب ظروف الطّريق. ويقدّم نظام Das  مستوىً عالياً من الأمان من خلال تخفيف الارتجاج لدى الانعطاف، ما يجعل القيادة أكثر مرونةً وراحةً.

 

وتتوفّر ال Q50 Red Sport 400  في جميع مراكز Infinity  في دبي، الشّارقة، والإمارات الشماليّة، كما إنّها جاهزة للقيادة التجريبيّة لكلّ من يرغب.