Microsoft وToyota معاً في السّباق

الأحد 30 تشرين أول 2016

Microsoft  وToyota  معاً في السّباق

 

أعلنت Toyota  أخيراً أنّها اتّفقت مع Microsoft  لتتعاونا في رالي سلسلة FIA  العالميّة للتسابق عام 2017


وينصّ الاتّفاق على أنّ Microsoft  ستكون "الشّريك التكنولوجي" لفريق Toyota GAZOO  المشارك في رالي WRC. فسباق السيّارات يقدّم طريقة مهمّة للاستمتاع بتشويق القيادة، وفيه تصبّ Toyota  جهودها من أجل تعزيز قاعدة محبّي سيّاراتها، ومن أجل اختبار سيّاراتها والاستفادة من الخبرات لتحسين انتاجاتها المستقبليّة. ومن خلال استخدام تكنولوجيا Microsoft، تريد Toyota  أن ترفع مستوى منافستها في السّباق، وتكمل مسريتها نحو خلق أفضل السيّارات.

 

وستدعم الشّركة العملاقة فريق Toyota  الذي يقوده تومي ماكينين، على ثلاثة أصعدة: تطوير مساحةٍ لتحليل المعلومات، من أجل مراقبة كلّ ما يتعلّق بالقيادة، وخلق نظامٍ للتشارك بين أعضاء الفريق، يتناقلون عبره الصّور والفيديوهات ويستفيدون من خدمة السّحابة، وأخيراً، تحسين التواصل مع قاعدة معجبي الفريق، ومشاركتهم بخبرة المقعد الأماميّ.

 

ويأتي هذا الإعلان تكملةً للشراكة الموجودة أصلاً بين الشّركتين، اللتين تعاونتا أخيراً لتأسيس خدمة Toyota Connected، وهي جديدة للمستخدمين، تهدف إلى توسيع المعلومات المتعلّقة بقيادة سيّاراتها وجمعها وتحليلها من أجل تحسين جودتها وسلامتها وقيادتها لزبائن Toyota.

 

وتعرف هذه الأخيرة تماماً أهميّة تكنولوجيا المعلومات ودورها في تسريع تطوير عالم المحرّكات والسيّارات المستقبلي.

أحدث الأخبار السبّاقة