رفاه رجل الاعمال في طيران الامارات

الخميس 27 تشرين أول 2016

رفاه رجل الاعمال في طيران الامارات
 
 
أعلنت طيران الإمارات عن الانتهاء من أعمال تحويل وتطوير صالة درجة رجال الأعمال Business Class lounge في الكونكورس B في مطار دبي الدولي الذي يضم صالة الشمبانيا.
 
 
وفي بيان له قال الناقل الاماراتي، ومقره دبي، ان 11 مليون $ تم استثمارها خلال عامين لاستكمال المشروع الجديد وهو جزء من استثمارات الشركة المستمر لتحسين وتطوير منتجاتها.
 
 
وأضافت طيران الإمارات أنها تتطلع إلى مواصلة تحسين تجربة العملاء من خلال تقديم بار للرياضية وبار للكوكتيلات داخل الصالات في غضون العام المقبل.
 
 
وقال انه يمكن للعملاء الآن التطلّع إلى تجربة صالة معززة ذات ثلاثة مفاهيم مميزة جديدة ضمن صالة درجة رجال الأعمال. وبطبيعة الحال، تمّ تعزيز الصالة بخدمة القهوة بالتعاون مع دار كوستا كوفي للقهوة Costa Coffee ومساحة خاصّة للصحّة بالتعاون مع شركة مياه فوس Voss وردهة خاصة للشامبانيا Moët & Chandon.
 
 
وذكر الناقل ان خدمة تقديم المأكولات والمشروبات في هذه الردهة لمجّانيّة عملاء الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال وكذلك عملاء Emirates Skywards Platinum وأصحاب العضوية الذهبية Gold والفضّية Silver في برنامج "المسافر الدائم" في الشّركة.
 
 
والجدير ذكره، أنه في القسم المخصص للصحّة يُعرض على المسافرين قائمة سندويشات صحّيّة وسلطات طبيعيّة جنباً الى مجموعة من المشروبات والعصائر المميزة والخالية من المواد المضرّة، كما انّ قسم الشامبانيا سيفاجئ ضيوفه بمجموعة مميزة من أصناف الكانابيه Canapé الفاخرة. 
 
 
وتشكّل هذه القاعة الرائدة واحدة من ستّ صالات انتظار في مطار دبي الدولي والتي هي جزء من 39 صالة انتظار فاخرة في انحاء العالم.