عشاء في أعلى "مطعم" في الشرق الأوسط!

الخميس 27 تشرين أول 2016

عشاء في أعلى

 

 
إنها دعوة خاصّة، ولكن ليست لذوي القلوب الضعيفة، يوجهها فندق "سانت ريجيس أبوظبي" على كورنيش العاصمة أبوظبي الى عشرين ضيف فقط لتناول العشاء فوق مهبط طائرات الهليكوبتر الخاص بالفندق تحمل عنوان Helipad Sunset Supper.
 
 
وقد تكون هذه التجربة الأعلى في الشّرق الأوسط بارتفاع يصل إلى 255 متراً مع اطلالة خلّابة على شاطئ الكورنيش الساحر خاصة وقت الغروب .
 
 
وسيحظى الضيوف، في هذا الموقع المميز الذي يشكّل احد أبرز معالم المدينة السياحية، بمرافقة خاصة وفرديّة في الممرّات والمصاعد وصولاً الى السطح حيث مهبط الهليكوبتر. وهنا سيكون الطهاة والنوادل في استقبال الضيوف لتلبية طلباتهم، جنباً الى الكافيار والمحار الطازج والمقبّلات الشّهية والمشروبات التي يقدّمها "سانت ريجيس" وعرض فنّي لعازف الساكسفون المباشر.
 
 
وفي هذه المناسبة، كان للمدير العام لفندق "سانت ريجيس أبوظبي"، السّيّد مصطفى صقر كلمة رحّب فيها بالضيوف الذين سيشاركون في هذا العشاء المميز مشيراً الى مسعى العلامة التجارية الدائم الى استقبال أصدقائها العملاء بأكثر طريقة مميزة يمكن تخيّلها.
 
 
تبدأ أسعار العشاء بين 400 و550 درهم إماراتي مع المشروبات للشّخص الواحد. 
 
 
والجدير ذكره ان هذه التجربة الفريدة ليست متاحة إلا ثاني يوم جمعة من الشهر فقط من الساعة 5 وحتّى الساعة 6:30 مساءً لمشاهدة غروب الشمس الرّائع، وذلك ابتداء من 11 نوفمبر 2016.