أودي الكويت تكرّم الأبطال الأولمبيين الكويتيين

الاثنين 24 تشرين أول 2016

أودي الكويت تكرّم الأبطال الأولمبيين الكويتيين

 

احتفل الوكيل الحصري لأودي في الكويت أي شركة فؤاد الغانم وأولاده للسيارات، بمشاركة تسعة رياضيين كويتيين في دورة الألعاب الأولمبية في ريو ٢٠١٦ والألعاب البارالمبية وبانجازاتهم.


قدّمت هذه الشركة لهؤلاء الرياضيين سيارات أودي ذات الدفع الرباعي فضلاً عن مكافآت نقدية لتكريم هذا الحدث التاريخي ولتحفيز المزيد من المرشحين في المستقبل.

 

 وعن هذا التكريم، قال السيد خليفة فؤاد الغانم، ممثل مالك شركة فؤاد الغانم وأولاده للسيارات، إن الشركة فخورة بانجازات الكويتيين في دورة الألعاب الأولمبية والألعاب البارالمبية.

 

 وأضاف أن انجازاتهم لهذا العام تعرض المواهب الرياضية على المستوى العالمي وأنه مجرد التأهل للمشاركة في المباريات يُعتَبَر انجازاً كبيراً في حدّ ذاته مشيراً إلى أن الفوز بالميداليات شرف لجميع المواطنين الكويتيين.

 

وأعلن أن أودي كانت دائماً مؤيّدةً للنجاح الرياضي والأداء المتميّز.

 

 يُصَنَّف الرامي الكويتي المخضرم فهيد الديحاني، الذي تنافس في اطار اللجنة الأولمبية  الدولية، بكونه الفرد الأول ليفوز بالميدالية الذهبية تحت العلم الأولمبي بعد أن تصدّر المركز الأول في فئة أطباق الحفرة المزدوجة Shooting Double Trap. وتكريماً لنجاحه، قدّمت له شركة  فؤاد الغانم وأولاده للسيارات، سيارة  أودي Q7.

 

وبالاضافة إلى ذلك، كرّمت الشركة زميله الرياضي عبدالله الرشيدي من خلال تقديمها له سيارة  أودي Q5بعد أن حصل على أول ميدالية له في ست ألعاب اولمبية محقّقاً الميدالية البرونزية في فئة رماية السكيت للرجال في ريو ٢٠١٦.

 

 وعلاوةً على ذلك، منحت أودي الكويت السبّاحة فاي السلطان سيارة أودي Q3لمشاركتها في السباق الحرّ ٥٠ متراً لفئة النساء.

 

وكرّمت الشركة أيضاً البطل البارالمبي أحمد المطيري، الذي تفوّق على منافسيه في فئة الركض لمسافة ١٠٠ متراً للرجال، بمكافأة مالية قدرها ٢١٠٠٠ دينار كويتي.

 

وحصل كلٌّ من الرياضيين الكويتيين الستة الآخرين على مكافأة مالية قدرها ٣٠٠٠ دينار كويتي لمشاركتهم في دورة الألعاب الأوليمبية.