مودريتش يجدّد عقده مع مدريد

الأحد 23 تشرين أول 2016

مودريتش يجدّد عقده مع مدريد

 

وقّع لاعب كرة القدم  لوكا مودريتش تمديد عقده مع نادي ريال مدريد حتى عام ٢٠٢٠ وأعلن عن سعادته وحماسه تجاه تجديد عقده مع أفضل فريق في العالم.

 

وخلال ظهوره في قاعة الاعلام في سانتياغو بيرنابيو للتحدث مع وسائل الاعلام، شكر لوكا النادي ورئيسه  لثقتهما به ووعدهما أنه سيستمرّ في تقديم كل ما بوسعه وفي العمل بجد لتلبية مطالب النادي.

 

 وأمل أن يلقى الفريق  المزيد من النجاحات في المستقبل. وأضاف لوكا أنه يعتقد أنه تطوّر كلاعب في هذه السنوات الأربع وأنه الآن يتمتّع بالمزيد من الخبرة نظراً للسابق معلناً عن أنه سيحافظ على المسار نفسه لمساعدة الفريق على اللعب بشكل جيد  في الدفاع والهجوم على حدّ سواء.

 

 يشعر لوكا أنه بحالة جيدة بعد اصابته الأخيرة وهو يتحسّن كل يوم ويأمل أن يعود إلى اللعب بالقريب العاجل. وفضلاً عن ذلك، يأمل الفوز بدوري أبطال أوروبا هذا العام لأن هذا الأمر يُعتَبَر من أولويات الفريق. وصرح لوكا أنه حسن اداءه  ولطالما كان واثقاً بنفسه ولم يشك أبداً بنوعية ادائه وهو الآن مع أكبر وأفضل نادٍ.

 

كانت علاقته مع المدرب زين الدين زيدان جيدةً منذ اليوم الأول من وصوله كمدرب الفريق الأول وهو دائماً ما يحاول تنفيذ كل ما يطلبه. دائماً ما يدعمه زيدان  كل يوم، في كل دورة تدريبية وحتى عندما يكون مصاباً.

 

 يهدف لوكا إلى التقاعد وهو لا يزال مع ريال مدريد ويأمل ألا تكون هذه المرة الأخيرة التي يجدّد فيها عقده مع الفريق.

 

لا يشعر لوكا بقلق تجاه مشاكله الجسدية فمن بعد كل اصابة يعود بحالة أقوى. أما عن مستقبله، فقال لوكا إنه لم يفكّر في ما سيقوم به عندما ينهي مسيرته المهنية ولكنه يودّ أن يبقى مرتبطاً بكرة القدم.