سبعة أيّام وخمس مدن في ال Mercedes

الاثنين 24 تشرين أول 2016

 سبعة أيّام وخمس مدن في ال Mercedes

 

إنطلقت الMercedes-Benz CLA   في رحلةٍ مميّزة بين خمس مدنٍ أوروبيّة كبيرة، امتدّت على سبعة أيّام.


ومن ميلانو، إلى باريس، إلى أنتويرب، وصولاً إلى أمستردام وبرلين، شارك عددٌ من الشّخصيّات المحبوبة في المنطقة بالرّحلة الصّغيرة نسبيّاً، التي حملت اسم Urban Discovery، لاكتشاف المدن. واقتصرت وسائل المواصلات بال CLA  الجديدة، ونسخة CLA Shooting Brake  منها.

 

ويخبر أحد سائقي العلامة التجاريّة الذي شارك في الرّحلة، ويلي إيفلاند، أنّه لم يتردّد في قبول الدّعوة إلى حدثٍ مماثل، لأنّها  "فرصة من العمر"، ولا يريد أن يفوّتها. ويؤكّد إفلاند أنّ الرّحلة كانت مريحة للغاية في السيّارتين ذات المستوى العالميّ، علماً بأنّه طويل القامة، وقليلاً ما يرتاح في أيّ سيّارة.

 

وأينما اتّجهت، خطفت السيّارتان الأنظار، وتبعتها العيون في جميع تحرّكاتها، لا سيّما في العاصمة الفرنسيّة. وبسرعةٍ، وصل الموكب الصّغير إلى أنتويرب، الجميلة الهندسة، وذات الشّعب الهادئ والطعام اللذيذ. هي ثاني أكبر مدينة في بلجيكا، وهي من أجمل مدن أوروبا.

 

والمحطّة التّالية كانت في أمستردام، التي كانت تغمرها الشّمس، وتنعكس نوراً على صفحات مياهها. ومن جهتها، عكست الMercedes-Benz CLA   جمالها على شوارع كلّ مدينة زارتها، وصولاً إلى برلين العريقة، حيث اختتمت الرّحلة المشوّقة والنّاجحة. 

أحدث الأخبار السبّاقة