ما جديد موﭭنبيك في مراكش؟

الاثنين 24 تشرين أول 2016

ما جديد موﭭنبيك في مراكش؟
 
 
استقبلت المملكة المغربيّة مؤخراً في أكتوبر الجاري فندق موﭭنبيك منصور الذهبي مراكش Mövenpick Hotel Mansour Eddahbi Marrakech في عالم الضيافة الفاخرة بعد اعادة تطوير شاملة بلغت 100 مليون $ استثمرتها شركة أجيال لإدارة الأصول، وهي واحدة من سلسلة شركات مجموعة أجيال القابضة والتي تمثّل الهيئة الكويتية للاستثمار في المملكة المغربية.
 
 
ويعتبر الفندق الفاخر الجديد واحة للفخر و يتألّف من 503 غرفة و6 مطاعم و سبا أو دي روز Ô de Rose أي ماء الورد الذي تعطّر به اهل المنطقة لأجيال ويمتدّ على طابقين و يستخدم في علاجاته المنتجات الغنية مثل زيت الأرجان والصّابون الأسود البلدي بالإضافة للتجربة السعدية الفريدة والتي تقوم على زيت الدرعة والذي يتم جلبه من المنطقة التي ولد بها منصور الذهبي. بالإضافة الى مركز اللياقة والاستشفاء تديره شركة Cinq Mondes ، ويحتوي الفندق على أربعة مسابح بما فيها واحدا للمسافرين الصغار ونادي للأطفال.
 
 
ويشمل الفندق ايضاً مرافق استثنائية للاحتفالات والاجتماعات تشمل اتصالا مباشرا بقصر مؤتمرات مراكش الذي اكتسب شهرة واسعة . بالإضافة الى ذلك يعزّز فندق موﭭنبيك منصور الذهبي مراكش يعزز مكانته سريعا كأيقونة عالمية جديدة في المدينة.
 
 
ويشكّل الفندق ملكاً لصندوق "أجيال" التابع لهيئة الاستثمار الكويتيّة و تمّت اعادة افتتاحه تحت ادارة موﭭنبيك للفنادق و المنتجعات بعد عملية تجديد وتوسعة شاملة جعلت منه الفندق الثالث لشركة الضيافة السويسرية في المملكة المغربية حيث تدير فنادق ومنتجعات موﭭنبيك فندقا في كازا بلانكا و أخر في طنجة.
 
 
ويحمل الفندق طابعا فريداً تم استلهامه من رؤية وانجازات السلطان أحمد منصور الذهبي، سلطان السعديين يجعل منه عالما من الراحة والاسترخاء بعيداً عن  صخب المدينة الحمراء.
 
 
وتتألّف كلّ الغرف و الأجنحة على شرفات خاصة بما في ذلك غرف العائلات ورجال الأعمال و 108 غرف متصلة بالإضافة الى أجنحة اضافية في مبنى الملحق الجديد.