جائزة عريقة لل Genesis G90

الأحد 23 تشرين أول 2016

جائزة عريقة لل Genesis G90

 

ربحت أجدد سيّارة عالية الرفاهية في الشّرق الأوسط، الGenesis G90 ، جائزة أفضل سيّارة للعام في فئتها.


وحصلت السيّارة على جائزة Best Sedan Luxury Car of the Year Award  في معرض EXCS  للسيّارات في جدّة، بعد إجماع اللّجنة الحكم المؤلّفة من أهمّ صحافيّي المحرّكات على مستوياتها العالية من الجودة، والهندسة، والتكنولوجيا والرّاحة.

 

وقال مدير عمليّات Genesis  في أفريقيا والشّرق الأوسط، مايك سونغ: "هذه اللحظة هي مرضية للغاية لGenesis . فنحن نؤمن أنّ الG90 تعبّر عن نفسها، وتعلّي سقف المعايير ضمن فئة الرفاهية."

 

وطرحت ال G90  في أسواق الشّرق الأوسط بعد إطلاقها الرسميّ في دبي، في سبتمبر الماضي، وهي النسخة الأجدد من طرائز علامة Genesis  التجاريّة.

 

وفضلاً عن مزايا الرفاهية التي تتمتّع بها، تتصدّر السيّارة الكبيرة السّوق بابتكاراتها التكنولوجيّة الحديثة، لا سيّما مواصفات الحماية ومعاونة السّائق، وبعض مزايا القيادة المستقلّة. وتقدّم ال G90 الخيار بين ثلاثة محرّكات  من V6  وV8، مع ميزة توربو الازدواجيّة.

 

ولاقت الG90   أصداء إيجابيّة للغاية، خصوصاً من الزبائن السّعوديّين، الذين استطاعوا أن يبتاعوها من الشّركات الموزّعة (ولّان للتجارة، ومحمّد يوسف ناغي موتورز، والمجدوي أوتو).

 

وستلي الG90   قبل انتهاء العام الحالي سيارة G80، تتبعها ال G70  عام 2017، وسيّارتا SUV  جديدتان وسيّارة كوبي رياضيّة تندرج ضمن مشاريع عام 2020. 

أحدث الأخبار السبّاقة