الصورة الفوتوغرافية في سوفيتل دبي

السبت 22 تشرين أول 2016

الصورة الفوتوغرافية في سوفيتل دبي

 

برعاية سوفيتل: العرض الأول من نوعه لمعرض "ريفيلد" في الشرق الأوسط.

 

سوفيتل دبي جميرا بيتش يستضيف معرض التصوير الفوتوغرافي الدولي

ليحتضن تشكيلة رائعة من إبداعات أبرز الفنانين المعاصرين في العالم

 

يستضيف فندق سوفيتل دبي جميرا بيتش معرض التصوير الفوتوغرافي الدولي "ريفيلد" لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط، وذلك للفترة من 27 أكتوبر إلى 26 ديسمبر 2016.

 

ويعتبر هذا المعرض فريداً من نوعه في مجال الصور المطبوعة إذ يُسلط الضوء على تشكيلة من إبداعات أبرز الفنانين المعاصرين في العالم، الذين سيعرضون مجموعة من أفضل إبداعاتهم أمام عدسات المصورين.

 

وسيقوم أوليفييه بيكاسو، حفيد الرسام الإسباني العالمي بابلو بيكاسو، ومؤلف كتاب "بيكاسو ... صورة عبر التاريخ" (إصدارات ألبين ميشيل/آرتي)، برعاية المعرض واختيار تشكيلة رائعة من الصور من مجموعة مجلة باريس ماتش.

 

 

PABLO PICASSO WITH HIS MODEL SYLVETTE DAVID
F.PAGES/PARISMATCH/SCOOP
 

 

وسيكون من بين الصور صوراً حازت على أرفع الجوائز سيتم عرضها باللونين الأبيض والأسود لبابلو بيكاسو وهو ينظر إلى كلب دالماسي يقترب من حضنه؛ وصورة لسلفادور دالي جالساً في معرض للحيوانات بحديقة الحيوان بباريس؛ وصورة لجيف كونز وهو يقوم بالرسم على سيارة بي إم دبليو لمدة 24 ساعة في لومان؛ وصورة لبيير سولاج منهمكاً في إحدى أعماله؛ هذا بالإضافة إلى صورة لجوان ميرو، عاشق الطبيعة، في مرسمه.

 

واحتفاءً بهذه المناسبة، أدلى أوليفييه بيكاسو بتصريح جاء فيه: "يضم المعرض ثلاثين صورة تمثل ثلاثين تحفة فنية مميزة من المحفوظات الفريدة لمجلة باريس ماتش.

 

لقد حظيت بهذه الفرصة الرائعة لاختيار الصور والمساعدة في عرضها، ما يمنحني فرصة أخرى لمحاولة فهم جوهر العملية الإبداعية، ولغة التواصل بين اليد والقماش، والروح والمكان، والتجربة والطباعة النهائية، وبين الإنسان وما هو مقدس."

 

 

MARC CHAGALL PAINTS THE CEILING OF THE OPERA GARNIER
IZIS/PARISMATCH/SCOOP

 

 

وتعليقاً على هذه المناسبة، صرح أنطوان إم. لوجوينوت، المدير العام لفندق سوفيتل دبي جميرا بيتش بقوله: "برعاية سوفيتل نستضيف معرض "ريفيلد" الذي يضم تشكيلة رائعة من الصور تجسد فنانين يحاكي شغفهم ما تقدمه فنادقنا ومنتجعات العالمية إلى فن الضيافة كل يوم. ويسعدنا استضافة المعرض للمرة الأولى بمنطقة الشرق الأوسط."

 

وأردف قائلاً: " يتماشى هذا مع التزامنا المستمر باستضافة معارض جديدة ومثيرة كجزء من مفهوم الفن والطعام الفريد من نوعه الحائز على العديد من الجوائز، حيث يتاح للضيوف تناول أشهى المأكولات في أجواءٍ فنية قلّ نظيرها."

 

يعتبر معرض "ريفيلد" برعاية سوفيتل الإضافة الأحدث إلى  قائمة رائعة من فعاليات الفنون العالمية التي يستضيفها مطعم وتراس بلانتيشن بالفندق، كما أنه يُسلط الضوء على ركائز ثقافة هذه العلامة التجارية.

 

الخطوط الجوية الفرنسية "آير فرانس" هي الشريك الرسمي لمعرض "ريفيلد" برعاية سوفيتل.

 

تابع سوفيتل دبي جميرا بيتش على وسائل الإعلام باستخدام هاش تاج #mysofiteljbrو #sofiteldubaijbr  لمشاركة تجربتك.

 

استكشف معرض "ريفيلد" برعاية سوفيتل باستخدام هاش تاج #SofitelRevealed و #SofitelWorld.

 

تعرف على فندق سوفيتل دبي جميرا بيتش على الموقع الالكتروني www.sofitel-dubai-jumeirahbeach.com

 

تعرّف على برنامج فنادق كلوب أكور بفندق سوفيتل، برنامج الولاء العالمي للعلامة التجارية أكور على الموقع الالكتروني www.accorhotels.com