فورسيزونز كيوتو في اليابان

الأربعاء 19 تشرين أول 2016

فورسيزونز كيوتو في اليابان

 

سيكون هذا الخريف حافل في اليابان التي تستعدّ لافتتاح فندق فورسيزونز كيوتو.
 
 
تم تشييد هذا الفندق الانيق وسط حديقة تقليدية أنشئت قبل 800 عام في العاصمة الإمبراطورية التاريخية لليابان (كيوتو).
 
 
ويقع على سفح هيجاشياما في المنطقة التي تحفل بالمباني التراثية، وهو جبل يحيط به العديد من المعالم التاريخية. ومن خلال هذا الموقع التاريخي، يكون الفندق على مقربة من مناطق صناعة التكنولوجيا في كيوتو ومعاهد ومراكز الفنون الإبداعية والمؤسسات التعليمية الرائدة. 
 
 
 
 
 
 
وتشتهر المدينة العريقة بفصولها الأربعة المتميزة وجمالها الطبيعي الساحر الذي يتألق على مدار السنة، لتستقطب بذلك الزوار من مختلف أنحاء المنطقة والعالم، فترتدي معطفها الابيض في الشتاء وفستانها من أزهار الكرز في الربيع في مشهد من الصعب أن يكون له مثيلاً في العالم وفستانها الاخضر من نبات البامبو بشكله الأسطواني خلال فصل الصيف ورداء وأوراق الشجر الحمراء في الخريف. 
 
 
ومن ناحية الضيافة يقدّم الفورسيزونز خدمات شخصية لكلّ ضيف تضمن له الراحة التامة وتمهّد له الطريق للانطلاق واكتشاف عجائب هذه المدينة الرائعة، بدءاً من معبد كيوميزو في أعلى التلال ومتحف كيوتو الوطني الواقع مقابل الفندق مباشرة وحدائقه الخاصة التي تمتد على مساحة هكتارين.
 
 
ويتميّز الفندق بديكورات الغرف والأجنحة والوحدات السكنية بطابعٍ أنيقٍ يجمع ما بين النمط التقليدي العريق والطابع المعاصر الفريد، والتي يغمرها الضوء الطبيعي من كل الجهات. ويقدم الفندق بالإضافة الى ذلك، وبطبيعة الحال، أربع خيارات أنيقة لتناول الطعام، وتشمل مطعماً متخصصاً في تقديم أشهى أطباق السوشي، ومطعماً عصرياً، وردهة، بالإضافة إلى بيت شاي فريد وسط الحديقة. كما يضم سبا ساحر يقع بجوار حوض السباحة الداخلي.
 
 
ولن يكون الفندق إلا العنوان الانسب لإقامة حفلات الزفات المترفة والمناسبات الاجتماعية ومناسبات الأعمال رفيعة المستوى.