الفور سيزونز في برج الشايع الكويت قريباً

الأربعاء 19 تشرين أول 2016

الفور سيزونز في برج الشايع الكويت قريباً

 

في إطار توسّعها العالمي، أعلنت مجموعة الشايع Alshaya ومجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز Four Seasons Hotels & Resorts العالمية الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة، عن افتتاح فندق فورسيزونز الكويت Four Seasons Hotel Kuwait في أوائل عام 2017.
 
 
وتتربّع هذه المنشأة الضيافيّة في برج الشايع وسط مدينة الكويت.
 
 
وسيشكّل الفندق، الصرح المعماري، الجديد واحدا من اجمل عناصر فن العمارة الحديثة والتّصاميم والهندسة العريقة المستوحاة من تاريخ الكويت وثقافتها. ويتألف من برجين شاهقين في مركز مدينة الكويت التجاري يتصلان ببعضهما بعض من خلال مبنى أفقي يتألف من خمسة طوابق.
 
 
وسيمتدّ المشروع على ما يقارب 140,000 قدم مربع. ليشمل 284 غرفة فندقية فاخرة، ويقع في الجناح الشّرقي من برج الشّايع الذي يبلغ ارتفاعه 22 طابقاً ويتميز بإطلالة خلابة على المدينة. 
 
 
وفي إطار تعليقه على هذا المشروع المميز، قال آلان سميث، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز أن الكويت هي واحدة من أبرز المراكز التجارية في دول الخليج، كونها وجهة تجذب المسافرين من رجال الأعمال والزوّار من كل أنحاء العالم.
 
 
وعبّر سميث عن حماس فورسيزونز لتوسيع شراكتها مع مجموعة الشايع كجزء من مشروع برج الشايع العقاري. 
 
 
وسيقدّم الفندق كافة وسائل الراحة والاستجمام التي يطلبها الضيوف بالإضافة الى مسابح داخلية وخارجيّة في الهواء الطّلق والنوافير المائية والواحات المميزة والأكواخ التي تحاذي المسبح. الى جانب ذلك، ينضمّ السبا الفاخر وعلاجاته وقاعات خاصة بالاجتماعات والمؤتمرات قد تتسع لألفي مشارك.