مايكل بولتون في مصر

الخميس 20 تشرين أول 2016

مايكل بولتون في مصر
 
 
سيتواعد المغني الأسطوري مايكل بولتون مع الجمهور المصري للمرة الأولى وذلك خلال حفلة له في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، يوم الجمعة 21 أكتوبر، حيث سيقدّم لهم، وللعالم ربّما، نخبة من أشهر أعماله التي رسخت مكانته كواحد من أنجح الفنانين وألمعهم على الساحة الفنية.
 
 
ووخلال زيارته الى مصر، سيجول بولتون في أهم المعالم الثقافية والتاريخية في المدينة، بما في ذلك أهرامات الجيزة بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة المصرية.
 
 
وعبّر هشام الدميري، رئيس هيئة تنشيط السياحة في هذه المناسبة عن شرفه باستقبال فنان استثنائي في مصر بمقام مايكل بولتون، وعبر عن سروره بفرصة تعريفه بالثقافة المصرية الأصيلة وعراقة تاريخها الزاخر. 
 
 
والجدير ذكره ان حقيبة بولتون الفنية عرفت نجاحاً عالمياً ساحقاً عبر أغنياته العاطفية التي نالت جوائز هامة، وصدر له 17 ألبوماً و35 أغنية منفردة، وصل العديد منها إلى المرتبة الأولى في سباقات الأغاني حول العالم. وعلى امتداد مسيرته الفنية الطويلة التي ألف وكتب ولحّن فيها، والمستمرة منذ أكثر من أربعة عقود من الزمن، حصل على جائزتي "غرامي" Grammy لأفضل صوت غنائي رجالي، جنباً إلى 6 "جوائز الموسيقى الأمريكية" وأكثر من 24 جائزة BMI و ASCAP الشهيرة والراقية. 
 
 
وفي سياق حديثه أيضاً أشار الدميري انّ هيئة تنشيط السياحة تحرص على الاستثمار في التّرويج لمصر كوجهة أولى للثقافة والفنون والسياحة، بهدف دعم نمو القطاع السياحي الذي يعد من الرّكائز الأساسيّة لتحقيق النمو الاقتصادي المرغوب.