ذروة التشوّق في ال LaFerrari Aperta

الجمعة 07 تشرين أول 2016

ذروة التشوّق في ال LaFerrari Aperta

 

تمثّل ال Aperta  قيم Ferrari الفريدة بشكلٍ مثاليّ، من الامتياز التكنولوجيّ إلى الأداء والسّتايل والحصريّة.


وأطلقت الشّركة طرازها الجديد بمناسبة العيد السّبعين لتأسيسها، وصمّمتها من أجل زبائنها الأكثر شغفاً بعلامتها التجاريّة، جاعلةً منها طرازاً مميّزاً محدود الإنتاج، بنسخةٍ مكشوفة من ال LaFerrari  الخارقة.

 

وتتمتّع الAperta   بمواصفات LaFerrari  المدعّمة، بسقفٍ اختياريٍّ من ألياف الكاربون، أو من القماش الطّري. وهي تشارك السيّارة الخارقة بنظام الهايبرد نفسه، مع محرّك V12  من جهة، ومحرّك كهربائيّ بقوّة 120 kW  من جهةٍ أخرى، بقوّة 950 حصان، و900 نيوتن/ متر لعزم الدّوران.

 

وما زالت أنظمة التحكّم الدّيناميكيّ منخرطة بالأيروديناميكيّات المدروسة في التصميم الخارجيّ، فركّز عليها المهندسون من أجل تحقيق النتائج المذهلة. وتصل سرعة ال Aperta  القصوى إلى أكثر من 350 كلم/ ساعة، وتنتقل من 0 إلى 100 كلم/ ساعة في أقلّ من 3 ثوانٍ، ومن 0 إلى 200 كلم/ ساعة في 7.1 ثانية فقط.

 

وانغشل فريق العمل بشكلٍ مميّز في تقديم خبرة القيادة المكشوفة الفريدة، مع الحفاظ على جودة الأداء، وجعل صوت المحرّك ممتعاً وغير مزعجاً للركّاب. وعدّل المهندسون طريقة فتح الأبواب الجناحيّة من أجل ملاءمة السّقف الجديد.

 

ورغم بعض التعديلات، حافظت هذه الFerrari   على شخصيّتها البارزة ورياضيّتها الخارقة والمذهلة، بالإضافة إلى خبرة القيادة المكشوفة الخاطفة للأنفاس.