Ritz-Carlton يطلق أوّل منتجع للفيلات

الخميس 06 تشرين أول 2016

Ritz-Carlton يطلق أوّل منتجع للفيلات

 

وقّع فندق Ritz-Carlton  اتّفاقيّة شراكة مع شركة Sichuan Jiuzhai Luneng Eco-Tourism Investment Development Co. Limited.

 

وبموجب هذه الاتّفاقيّة، سيفتتح الفندق أوّل منتجع مؤلّف من فيلّات فحسب، في واحد من المواقع التّراثيّة التّابعة للأونيسكو في الصّين، وهو وادي Jiuzhaigou Valley.

 

ويقع هذا المشروع الجديد على حافّة هضبة التّبت في جنوب غرب الصّين، وهو يطلّ على شلّالات متعّددة المستويات، بحيرات زرقاء والغابات الخضراء الّتي تشتهر بها المنطقة ضمن محمية ال72،000 هكتار والحديقة الوطنيّة.

 

ويُعتبر وادي Juizhaigou Valley، الّذي يُترجم إلى "وادي قرية الحصون التّسعة"، أرض الأسطورة الصّينيّة والفولكلور الصّينيّ، مع قصص عن إنشائها متأصّلة في عادات وتقاليد القبائل المحلّيّة تشيانغ والتّبت.

 

في هذا السّياق، قال الرّئيس والمدير التّنفيذيّ للعمليّات في فندق Ritz-Carlton هيرفيه هملر: "نحن سعداء بأن نحقّق رغبات المسافرين الدّوليّين المتطوّرة من خلال افتتاح وحدات إقامة استثنائيّة في مواقع جديدة. وسيؤدّي العمل بشكل وثيق مع شركائنا إلى تكريم الإرث الحضاريّ والتّراثيّ التّابع للأونيسكو".

 

أخيرًا، يرتفع فندق Ritz-Carlton  في Jiuzhaigou2300 متر فوق مستوى سطح البحر، ويقدّم 87 فيلا مذهلة مع إطلالة بانوراميّة على الوادي وجبال مين المغطّاة بالثّلوج.وتضمّ المطاعم الثّلاثة والصّالات في الفندق شرفات مرصوفة بالحجارة مع حفر النّار للاسترخاء في المساء.كما تشمل التّسهيلات والخدمات على منتجع صحّيّ في الجبل ونادٍ للأطفال، وغرفة لوسائل الإعلام ومراكز للنّشاطات المختلفة. وتشمل المجوهرات الطّبيعية في Jiuzhaigou، على لؤلؤة سرب الشّلالات المجاورة.