مركزٌ سادسٌ ل Rolls-Royce في اليابان

الثلاثاء 04 تشرين أول 2016

  مركزٌ سادسٌ ل Rolls-Royce  في اليابان

 

يبدو أنّ أحوال Rolls-Royce  المختصّة ببيع السيّارات الفائقة الرفاهية جيّدة جدّاً، فهي أعلنت افتتاحها لمركزها السّادس في اليابان.


ففي إحدى الزّيارات، أعلن المدير التنفيذيّ ل Rolls-Royce Motor Cars، تورستين مولير- أوكتوفوس، مخطّط الشّركة للمزيد من التوسيع لشبكتها في المنطقة. وفي النصف الأوّل للعام 2017 المقبل، سيصبح المعرض الجديد في هيروشيما، الأحدث من نوعه في البلد.

 

ولا شكّ في أنّ شبكة معارض العلامة التجاريّة نمت بسرعة في السنوات الأخيرة، ففي ال 2013 ، انضمّت صالة عرض أوساكا إلى طوكيو ويوكوهاما، وعام 2016، تبعها كلٌّ من ناغويا، وكيوشو في فوكيوكا، وهذه الأخيرة فتحت أبوابها في سبتمتبر 2016 الماضي. وسيكون مركز هيروشيما الأوّل للبريطانيّين في منطقة شوغوكو.

 

وشدّد مولير- أوكتوفوس على أهميّة اليابان من أجل النموّ المستدام للشركة في آسيا الهادئة، وأضاف: "اليابان تشكّل السّوق المنفرد الرّابع من حيث الحجم لRolls-Royce   عالميّاً، ونحن واثقون بسنةٍ أخرى قويّة لها هناك.

 

وال Wraith، الكوبي القويّة التي أطلقناها عام 2013، هي السيّارة المفضّلة اليوم لدى الزّبائن اليابانيّين، ما يعني أنّ اتّجاهنا الجديد في التصميم الدّيناميكيّ والعصريّ يعجبهم. وكذلك الأمر للDawn  الجديدة."

 

ويجدر الذّكر أنّ مبيعات Rolls-Royce  هذا العام، وحتّى أغسطس، ازدادت من 23% نسبةً للفترة عينها من عام 2015 الماضي. وحصلت الPhantom   بجيلها السّابع على إقبالٍ كبيرٍ أيضاً، وها إنّها ستطلّ قريباً بجيلها الثّامن، الذي سيُطرح في الأسواق عام 2018.