بطاقة "أكوافنتشر" السنويّة

الاثنين 03 تشرين أول 2016

بطاقة
 
 
أطلقت مدينة "أكوافنتشر" المائية Aquaventure Waterpark، بخطوة مليئة بالمحبّة لعشّاق الألعاب المائيّة، في منتجع أتلانتس النخلة بطاقة عبور سنوية Annual Pass تتيح للزوار الدخول غير المحدود إلى المدينة المائية .
 
 
وبفضل هذه البطاقة، يمكن للزوار الاستفادة من باقة متنوعة من العروض من بينها الحصول على الأسعار المميزة لأفضل التجارب في خليج الدلافين ومنطقة أسد البحر وخصومات في حوض أسماك الحجرات المفقودة وغيرها...
 
 
أمّا حاملو البطاقات فيحصلون على مزايا حصرية نذكر منها الدخول غير المحدود إلى مدينة "أكوافنتشر" المائية، وخصم لغاية 25 بالمئة على المأكولات والمشروبات في المدينة الترفيهية. والرائع في هذه الصفقة أيضاً أنه يمكن لحامل البطاقة ان يخصص 3 ضيوف آخرين معه بخصم 25 بالمئة في مدينة "أكوافنتشر" المائية. 
 
 
بالإضافة الى ذلك، يحصل حامل البطاقة مباشرة على خصم يصل لغاية 20 بالمئة في خليج الدلافين ومنطقة أسد البحر وخصم لغاية 40 بالمئة في حوض أسماك الحجرات المفقودة وخصم لغاية 25 بالمئة على تجربة إطعام الأسماك الشعاعية و خصم لغاية 25 بالمئة على تجربة "رحلة ما وراء الكواليس" في الحجرات المفقودة وغيرها من الحسومات التي تصل الى نسبة 20 بالمئة في متاجر البيع بالتجزئة في مدينة "أكوافنتشر" المائية. 
 
 
والجدير ذكره ان سعر هذه البطاقة هو 990 درهم إماراتي فقط للكبار ( اي الذين يتجاوز طولهم 1.2 متر) و495 درهم فقط للأطفال (أي الذين لا يتعدى طولهم 1.2متر). 
 
 
وعلى الضيوف الانتباه ان بطاقة العبور السنوي للمدينة صالحة لغاية 12 شهراً وفي حال تمّ الحجز عبر الإنترنت أو من خلال مركز الاتصال، يتوجّب عليهم الحصول على البطاقة من موقع البطاقات في مدينة "أكوافنتشر" المائية في غضون 30 يوما من تاريخ الشراء.
 
 
لا تفوّتوا عليكم هذه الفرصة الرائعة والمميزة بالقعل التي تزرع البهجة في قلب العائلة جمعاء على مدار السّنة!