رافال كمبينسكي الأفضل في المملكة

الثلاثاء 04 تشرين أول 2016

رافال كمبينسكي الأفضل في المملكة
 
 
في إطار تطوير قطاع السياحة والضيافة، أعلنت المملكة العربية السعودية عن بعض افضل فنادقها ومنتجعاتها، وكان على رأسها برج رافال كمبينسكي Burj Rafal Hotel Kempinski.
 
 
بالإضافة الى ذلك، فاز الفندق عينه بجائزة أفضل شقق فندقية لعام 2016 في مسابقة "جوائز السفر العالمية" في دورتها الخاصّة بمنطقة الشرق الأوسط، خلال حفل توزيع "جوائز السفر العالمية" الذي جرى في دبي مؤخراً.
 
 
والجدير ذكره في هذا الإطار ايضاً أن جوائز السفر العالمية، التي  بدأت في عام 1998 ،وتتكلّل بجدارة على مختلف مستويات قطاعات صناعة السفر والسياحة. وخلال ستّ حفلات إقليمية، يتم اختيار الفائزين بصورة مبدئية ومن بينهم فعالية الشرق الأوسط، حيث يصوّت أهم صنّاع السياحة والفندقة في المنطقة.
 
 
ولا بدّ لتكريم فندق برج رافال كمبينسكي Burj Rafal Hotel Kempinski الذي يمزج بين الفخامة الأوروبية وقيم الضيافة العربية، أن يأتي تأكيداً على تميز الفنندق في قائمة الفنادق الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط. بالإضافة الى ذلك، يدلّ على قدرة الفندق في تقديم الضيافة الراقية والفاخرة الى ضيوفه.
 
 
الي جنب هذا التميّز الذهبي، حصل الفندق على جائزة أفضل شقق فندقية نظراً للشقق الفندقية الفاخرة التي أطلقها هذا العام لتضيف لمدينة الرياض بُعداً جديد في عالم الفندقة. وعند تسلّمه جائزة التميّز بالنيابة عن الفندق، قال خوان أوريبي المدير العام للفندق انه إثر هذه التميّزات الراقية والفاخرة تبلغ العلامة الفندقية مركزاً أساسياً في عالم الضيافة بالرّغم من افتتاحها منذ سنتين فقط في نهاية 2014. واضاف أوريبي أنه يرغب بإهداء هذه الجوائز لفريق عمل فندق برج رافال كمبينسكي نظراً للمجهود المميز والرائع الذي بذلوه في الأعوام السابقة "ليجعلوا من هذا الفندق رمزاً للرقي في مدينة الرياض".