"يورو ليغ" 2017 في اسطنبول

الاثنين 03 تشرين أول 2016

 
 
مع اقتراب الحماس والإثارة الذي يتميّز به دوري الخطوط الجويّة التركية، أعلن مؤخّراً كلّ من إلكر أيجي، رئيس مجلس الإدارة واللجنة التنفيذية في الخطوط الجوية التركية، وجوردي برتوميو، الرئيس والمدير التنفيذي للدوري الأوروبي لكرة السلة (يورو ليغ Euro League)، عن استضافة الخطوط الجوية التركية عن مباريات الفرق الأربعة النهائية ضمن مسابقة الدوري الأوروبي لكرة السلة (يورو ليغ) "دوري الخطوط الجوية التركية" في اسطنبول في الفترة من 19الى 21 مايو 2017.
 
 
والى جانب الإثارة والحماس، من شأن هذه الشراكة الرائدة بين الدوري الأوروبي لكرة السلة والخطوط الجوية التركية أن تساهم بشكل واسع في إتاحة حدث رائع يرنو الى توفير تجربة حقيقية فريدة لجميع عشاق الرياضة، ليس في إسطنبول فقط، بل في كافة أنحاء العالم. وسيكون الحدث منصّة لتفعيل المبادرات الخيرية الخاصة التي ينفذها برنامج المسؤولية الاجتماعية المؤسسية "ون تيم" One Team التابع للدوري الأوروبي لكرة السلة، والذي ساعدت الخطوط الجوية التركية على إنشائه في عام 2012.
 
 
وبهذه المناسبة، عبّر إلكر أيجي عن تقديره لهذه الشراكة مع الدوري الأوروبي لكرة السلة (يورو ليغ) مشيراً الى فخره إزاء رعايتهم هذه السنة لقب هذه البطولة نظراً لأن مباريات الدور قبل النهائي والنهائي ستجري في إسطنبول، مركز عملهم العالمي. وأشار ايجي عن المشاركة من الطرفين في طرق جديدة ومشوقة لتوفير تجربة رياضية تفوق التوقعات لجميع محبي لعبة كرة السلة والمسافرين" على حدّ سواء. 
 
 
والجدير ذكره انّه منذ العام 2010 ترعى الخطوط الجوية التركية لقب الدوري الأوروبي لكرة السلة (يورو ليغ) ومن المتّفق ات تستمر الشراكة حتى عام 2020.