Aston Martin وديك لوفيت في بريستول

الاثنين 19 أيلول 2016

Aston Martin  وديك لوفيت في بريستول

 

افتتحت Aston Martin  متجراً جديداً لها في بريستول البريطاليّة، وهو الأوّل بالشّراكة مع ديك لوفيت.


ويتضمّن المتجر صالةً عرضة عالية الرفاهيّة تتّسع ل25 سيّارة جديدة ومقتنية سابقاً من سيّارات Aston Martin  الرياضيّة، بالإضافة إلى ردهةً خاصّة يستطيع فيها الزّبائن أن يختاروا المواصفات المحدّدة لسيّارتهم عبر اختيار عناصر Q by Aston Martin.

 

ويوجد أيضاً في المعرض فريقٌ مخصّص لخدمات ما بعد المبيع، مع مشغلٍ ذات مستوىً عالميّ يديره تقنيّون تدرّبوا لدى Gaydon، من أجل إصلاح كلّ خلل في السيّارات الفريدة، وخدمة الزّبائن على أكمل وجه.

 

وعبّر رئيس Aston Martin  ومديرها التنفيذيّ الدكتور أندي بالمير عن فرحه بهذا الافتتاح، مجدّداً ثقته بفريق العمل، وبالشّريك ديك لوفيت الذي يقتسم معه الشّغف للعلامة التجاريّة. ومن جهتها، علّقت مديرة شركة ديك لوفيت، لين كامبيل، على الافتتاح، مشيرةً إلى تشويق الشّركة لتقديم أفضل الخدمات للزبائن.

 

وحضر الافتتاح عددٌ من الضّيوف المميّزين، والعناصر المفاتيح من فريق  Aston Martin  التنفيذيّ العريق. وعرضت العلامة التجاريّة، ليلة الافتتاح، ال DB11  الجديدة، وهي أوّل منتج أطلقته ضمن مشروع "العقد الثّاني"، من سلسلة DB الدّيناميكيّة الرياضيّة. وظهر أيضاً كلّ من ال DB4  المكشوفة، وال#99 V8 Vantage GTE   للتسابق، وطرائز أخرى مميّزة وفريدة من نوعها. 

أحدث الأخبار السبّاقة