Mitsubishi GT-PHEV إلى باريس

الأحد 18 أيلول 2016

Mitsubishi GT-PHEV  إلى باريس

 

يقترب موعد معرض باريس للسيّارات، ويقترب معه إطلاق Mitsubishi  لفكرة GT-PHEV  منها للمرّة الأولى.


وعشيّة المعرض، نشرت الشّركة بضع صورٍ مرسومة هندسيّاً للسيّارة، فأظهرت طابعها الملائم بالمشاوير الكبيرة والطّرق الطّويلة والمتعدّدة الظّروف. وتنتمي ال GT-PHEV Concept  إلى فئة الSUV  من الجيل المقبل، مع تكنولوجيّاتٍ متقدّمة كهربائيّة وتقنيّة، لا سيّما تلك المتعلّقة بالدّفع الرّباعيّ.

 

وتسمح هذه السيّارة للسّائق بأن يجوب جميع أنواع الطّرق بثقة، محاكيةً نزعته إلى المغامرةن بشكلٍ لا يشبه أيّ خبرة قيادةٍ أخرى.

 

ويجسّد تصميم الفكرة الجديدة الجمال، والقدرة المضخّمة، والدّيناميكيّة المنحوتة، والشّغل اليدويّ اليابانيّ، في آنّ واحد. ومن الدّاخل، يعتمد التصميم على الخطوط الأفقيّة التي تخلق المساحة الشّاسعة للسّائق والرّاكبين، ويتضمّن استخداماً لجلد Burgundy  الخاصّ، المنسّق لونه مع لون السّقف الخارجيّ.

 

وتعتمد السيّارة على ثلاث محرّكات كهربائيّة، كون السيّارة من نوع هايبرد، بطّارية عالية الاستيعاب، فضلاً عن المحرّك الخاصّ العامل على الوقود. وتستمرّ السيّارة كليّاً على الكهرباء حتّى 120 كلم بعد جلسة شحنٍ كاملة، وحتّى 1200 كلم حين تعتمد على نظام الهايبرد، مع قدرة الدّفع الرّباعيّ طبعاً.

 

ولا تستهلك ال Mitsubishi GT-PHEV Concept  الكثير من الوقود والكهرباء، وسوف نترقّب انتشار المزيد من المعلومات حولها مع اقتراب معرض باريس في نهاية الشّهر الجاري.